الجمعة، 24 مارس 2023

كتب عن مهارات الخدمة الاجتماعية pdf

كتب عن مهارات الخدمة الاجتماعية pdf

مهارات الخدمة الإجتماعية 1,الخدمة الاجتماعية ومجالات الممارسة المهنية

WebFeb 23,  · تحميل كتاب الخدمة الاجتماعية المعاصرة pdf حسن شحاتة سعفان كتاب خدمة اجتماعية صدر عن وزارة الشؤون الاجتماعية المصرية. ينقسم الكتاب إلى خمسة أقسام: الحماية الاجتماعية، والمساعدة الاجتماعية، والتنمية الاجتماعية، والعمل Web1. الخدمة الاجتماعية الإكلينيكية: (15, مشاهدة) 2. الممارسة المهنية للخدمة الإجتماعية فى الوطن العربى (الواقع والمستقبل)(7, مشاهدة) 3. كتاب من جامعة أوكسفورد لتعليم الإنجليزية (5, مشاهدة) 4. ألذ Webمهارات الأخصائي الاجتماعي Uploaded by عبدالله الحجاجي Description: عمل رائع آخر من طلاب جامعة البحرين Copyright: Attribution Non-Commercial (BY-NC) Available Formats Download as DOC, PDF, TXT or Webهذا أحد كتب المهارات الاجتماعية التي تعلمنا فك رموز لغة الجسد. إنها رشيقة وممتعة وملموسة ودقيقة وتوضيحية للغاية ، لأنها تتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من النصائح العملية. يعمق في الاستماع النشط ... read more




ÇáÍÑæÝ ÇáãÞØÚå Ýì ÇæÇÆá ÇáÓæÑ ÇáÞÑÂäíå ãÔÇåÏÉ ÇáÏáíá ÇáÅÔÑÇÝì ááÎÏãÇÊ ÇáäÝÓíå æÚáÇÌ ÇáÅÏãÇä ãÔÇåÏÉ ÈÑäÇãÌ Èäß ÇáÃßæÇÏ VB6 ãÔÇåÏÉ Ïáíá ÇáãÚáã æßÊÇÈ ÇáØÇáÈ áãÇÏÉ ÇáÑíÇÖíÇÊ ááãÑÍáÉ ÇáÇÈÊÏÇÆíÉ ãÔÇåÏÉ ÇáÊÎÓíÓ æÇáäÕÇÆÍ ÇáÛÐÇÆíå áãÔßáÇÊß ÇáÕÍíÉ ãÔÇåÏÉ ãÚÇáã ÇáÓäÉ ÇáäÈæíÉ - ÇáÌÒÁ ÇáÇæá ãÔÇåÏÉ ßíÝíÉ ÇáÇÚÊäÇÁ ÈÌãÇá ÇáãÑÃÉ ÇáãÓáãÉ æÒíäÊåÇ ãÔÇåÏÉ ÃËÑ ÊäãíÉ ÈÚÖ ÇáÞÏÑÇÊ ÇáÊæÇÝÞíå Úáì ãÙÇåÑ ÇáÇäÊÈÇÉ æÇáÇäÌÇÒ ÇáÑÞãì áÓÈÇÍÉ ãÊÑ ÝÑÏì ãÊäæÚ ááÓÈÇÍíä ÇáäÇÔÆíä ãÔÇåÏÉ ãäØÞ ÇáÎáá ãÔÇåÏÉ ãÌãÚ ÇáÍßã æÇáÃãËÇá ãÔÇåÏÉ ãÚÇáã ÇáÓäÉ ÇáäÈæíÉ - ÇáÌÒÁ ÇáËÇäì ãÔÇåÏÉ ÊÇÑíÎ ÇÝÑíÞíÇ ÇáÔãÇáíÉ ãä ÇáÈÏÁ Çáì ÇáÝÊÍ ÇáÇÓáÇãì ãÔÇåÏÉ ÍáæíÇÊ ÒíäÈ ÎÇÕ ÈÇáÔíßæáÇÊå ãÔÇåÏÉ ãáÎÕ ßÊÇÈ ÇæáÇÏäÇ ææÓÇÆá ÇáæÇÕá ÇáÇÌÊãÇÚì ãÔÇåÏÉ ÇÓÊÎÏÇã ÇáÎãíÑÉ ÓÑíÚÉ ÇáÐæÈÇä æÇáÎãíÑÉ ÇáÌÇÝå ÇáÝÚÇáå ãÔÇåÏÉ ÇáãÍÇÏËÉ æÇáÍæÇÑ Ýì ÇááÛå ÇáÇäÌáíÒíÉ ááãÊÞÏãíä ãÔÇåÏÉ ÇáÏíäÇãíßÇ - ÇáÍÑßå Ýì ÎØ ãÓÊÞíã ãÔÇåÏÉ äÈÇÊ ÍÓä ãÔÇåÏÉ ãÈÏà ÇáÚÏ æÇáÊÈÇÏíá æÇáÊæÇÝíÞ ãÔÇåÏÉ ÇáÊÞíÇÊ ÇáßÇãáå áÊÍÖíÑ æÕÝÇÊ ÇáÍáæíÇÊ æÇáÈÓßæíÊ æÇáßÜíß ãÔÇåÏÉ ãÝåæã ÇáËÞÇÝå Ýì ÇáÚáæã ÇáÇÌÊãÇÚíå ãÔÇåÏÉ ÊÛÐíÉ ÇáÇØÝÇá æÇáãÑÇåÞíä æÇáãÓäíä ãÔÇåÏÉ Úáã ÇááÓÇäíÇÊ ãÔÇåÏÉ Ýä ÇáÊÝÕíá æÇáÎíÇØå - ÇáÌÒÁ ÇáËÇáË ãÔÇåÏÉ ÇáÊÛÐíÉ ÇáÕÍíÉ æÇáÌÓã ÇáÓáíã ãÔÇåÏÉ åá áÏíß ÇÞæÇá ÇÎÑì ¿ ãÔÇåÏÉ ãÈÇÏíÁ ÇáÊÍáíá ÇáäÝÓì ãÔÇåÏÉ ÊÑíÒÇ ÈÇÊíÓÊÇ ãÔÇåÏÉ.


ملف عشوائي. ÇÈä Þíã ÇáÌæÒíÉ æÌåæÏå Ýí ÎÏãÉ ÇáÓäÉ ÇáäÈæíÉ æÚáæãåÇ - ÇáÌÒÁ ÇáËÇäì ÇáãÄáÝ: ÌãÇá Èä ãÍãÏ ÇáÓíÏ. ÌÏíÏ ÇáßÊÈ 1. ãÇåí ÇáãÓÃáÉ ¿ 50 ãÔÇåÏÉ 2. ÛíãÉ 59 ãÔÇåÏÉ 3. ÇáÑÖÇÚÉ ÇáØÈíÚíÉ æÇáÕÍÉ ÇáäÝÓíÉ 73 ãÔÇåÏÉ 4. ÇáÌæÝ æÇÍÉ ÇáÔãÇá ÇáÓÚæÏí ÇáÎÖÑÇÁ 76 ãÔÇåÏÉ 5. سوزان كاين لا تجيب فقط على هذا السؤال ، ولكن أيضًا يقدم واحدة من أكثر المساهمات إثراء في هذا المجال في السنوات الأخيرة. اشرح لماذا لا تكون ميزة الانطواء دائمًا ميزة سلبية ، ولكنها ميزة طبيعية ، ويمكنها حتى أن تلعب لصالحنا وتمنحنا ميزة عندما يتعلق الأمر بالتنقل في مناطق معينة. في جميع أنحاء الكتاب ، يتجاوز الصراع الذي تحافظ عليه سوزان خرافة: تلك التي تنص على أن المنفتحون أكثر قيمة من الانطوائيين.


لكن, يحاول المؤلف توضيح أن ما يميز الواحد عن الآخر هو "ببساطة" الحاجة إلى الحصول على قدر أكبر أو أقل من التحفيز. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر موارد عملية لهؤلاء الأشخاص الأقل بحيث لا تمنعهم هذه الميزة من التواصل الاجتماعي بشكل صحيح.. ماذا الأشخاص الذين يبدو أن تكوين صداقات لديهم أين يذهبون؟? يوضح لك هذا الكتاب القيمة الاستراتيجية للعلاقات الإنسانية ويمنحك المفتاح لتعزيز الجانب الإنساني من الحياة. حاول شرح كيفية التواصل عاطفيا مع الآخرين ، ولكن دون أن تفقد قدرتك على الإقناع والتأكيد. كما يوفر لك نصائح للتعبير عن رأيك بفعالية وكيفية الدفاع عن وجهة نظرك بشكل صحيح. تشدد على أهمية مهارات التفاوض كوسيلة لتجنب النزاعات وحل المشكلات. بالإضافة إلى ذلك ، في النهاية يقدم ملخصًا عمليًا لمساعدتنا على استيعاب جميع المفاهيم الموضحة بشكل أفضل. بدون شك, هي واحدة من الكلاسيكية التي لا غنى عنها في هذه المسألة واحد من أفضل الكتب على المهارات الاجتماعية.


هل تعلم أن 7 ٪ فقط من ما تتواصل هو اللفظي؟ هذا يعني ذلك يتم كل شيء تقريبًا تقريبًا بجسمك. هذا أحد كتب المهارات الاجتماعية التي تعلمنا فك رموز لغة الجسد. إنها رشيقة وممتعة وملموسة ودقيقة وتوضيحية للغاية ، لأنها تتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من النصائح العملية. يعمق في الاستماع النشط ، أي في أهمية الاهتمام ليس فقط بالكلمات التي يتحدث بها الآخر ، ولكن أيضًا الاهتمام بما لا يقال ، ولكن إظهار ومحاولة التواصل. إذا كنت تريد أن تعرف كيف تفسر الآخرين ، ما يفكرون فيه حتى لو كانوا هادئين أو إيماءاتهم الباطلة ، فهي بلا شك واحدة من أفضل الكتب والتي ستستمتع بها كثيرًا. التعاطف ، تلك القدرة على وضع نفسه في مكان الآخر ؛ التراحم ، يفهم كقبول ومغفرة ؛ الاحترام أو المجاملة.


إنها مهارات اجتماعية صعبة التطوير لأنه في تعليمنا لا أحد يتوقف عن تعليمنا كيفية القيام بذلك. تقوم إيليا روكا بذلك ، مع التشديد أيضًا على أهمية المعتقدات والقيم والعوامل المعرفية الأخرى التي تؤثر على تنميتها. أيضا, تصور هذا المؤلف الخبير في علم النفس السريري هذه الفصول العشرة كبرنامج فعال للمساعدة الذاتية أي ، برنامج يمكن للجميع تطبيقه. لدى إيليا أكثر من عقدين من البحث في هذا المجال. هذا يعني أن التقنيات والتوصيات التي يقدمها لنا في كتابه مدعومة بتجربة قوية وتراكم جيد للمعرفة. ÊÑíÒÇ ÈÇÊíÓÊÇ ãÔÇåÏÉ. ملف عشوائي. ÇáãÓäÏ ÇáãæÖæÚí ÇáÌÇãÚ ááßÊÈ ÇáÚÔÑÉ - ÇáÌÒÁ ÇáÍÇÏì æÇáÇÑÈÚæä ÇáãÄáÝ: ÕåíÈ ÚÈÏ ÇáÌÈÇÑ. ÌÏíÏ ÇáßÊÈ 1. ãÇåí ÇáãÓÃáÉ ¿ 50 ãÔÇåÏÉ 2. ÛíãÉ 59 ãÔÇåÏÉ 3. ÇáÑÖÇÚÉ ÇáØÈíÚíÉ æÇáÕÍÉ ÇáäÝÓíÉ 73 ãÔÇåÏÉ 4. ÇáÌæÝ æÇÍÉ ÇáÔãÇá ÇáÓÚæÏí ÇáÎÖÑÇÁ 76 ãÔÇåÏÉ 5. ÇäÔÇÁ ÇáÌÇãÚÇÊ æÇáßáíÇÊ ÇáÇåáíÉ 56 ãÔÇåÏÉ 6. ÇáäÝÓ ÇáÈÔÑíÉ Ýí ÖæÁ ÇáßÊÇÈ æÇáÓäÉ ãÔÇåÏÉ 7.


ÇáÔÎÕíÉ ÇáíåæÏíÉ ÇáÅÓÑÇÆíáíÉ ãÔÇåÏÉ 8. ÇáÂËÇÑ ÇáäÝÓíÉ áÑÍáÉ ÇáÍÌ ãÔÇåÏÉ 9. ÃåãíÉ ÇáÅíãÇä ÈÇáãáÇÆßÉ ãÔÇåÏÉ ÇáÅÑÔÇÏ ÇáäÝÓì ÇáÏíäì ãÔÇåÏÉ ÇáãÏíäÉ ÇáãäæÑÉ ãÔÇåÏÉ ÃËÑ ÇáÅíãÇä ÈäÚíã ÇáÌäÉ Ýí ÊåÐíÈ ÔÎÕíÉ ÇáãÓáã 89 ãÔÇåÏÉ ÏæÑ ÇáÕíÇã Ýí ÊäÔÆÉ ÇáØÝá 96 ãÔÇåÏÉ ÇáØÝá æÇáÚíÏ 37 ãÔÇåÏÉ ÇáÑÞíÉ ÇáÔÑÚíÉ ÇáãÈÇÍÉ "ÇáãÓÊÍÈÉ" 40 ãÔÇåÏÉ ÇáÊÚáã - áãÍÉ Úä äÙÑíÇÊ ÇáÊÚáã 42 ãÔÇåÏÉ ÊÞæíã ØÑÇÆÞ ÇáÊÚáíã Ýí ÇáÍáÞÇÊ ÇáÞÑÂäíÉ ãäÇÓß ÇáÞÏÓ ÇáÔÑíÝ 40 ãÔÇåÏÉ ÇáËÛæÑ ÇáÈÇÓãÉ Ýí ãäÇÞÈ ÓíÏÊäÇ ÝÇØãÉ 46 ãÔÇåÏÉ ãÍãÏ ÑÔæ - ÇáÃÚãÇá ÇáÔÚÑíÉ 41 ãÔÇåÏÉ ÇáÔíÎ ÃÍãÏ Èä ãÍãæÏ ÇáÏíÈ åÐÇ ÊÃæíá ÑÄíÇí 63 ãÔÇåÏÉ ãÊÔÇÈåÇÊ ÇáÞÑÇä ãÚ ãÍÈÉ ÇáÑÍãä ÇáÌÒ ÇáËÇäí ãÔÇåÏÉ ãÊÔÇÈåÇÊ ÇáÞÑÇä ãÚ ãÍÈÉ ÇáÑÍãä 96 ãÔÇåÏÉ tajweed alquran with mohebt alrahman 47 ãÔÇåÏÉ lets learn arabic with mohebt alrahman 34 ãÔÇåÏÉ ÇáÊÍÝÉ ÇáãÑÖíÉ Úáì ÇáÏÑÉ ÇáäÍæíÉ 46 ãÔÇåÏÉ ÇáÊÚáíÞÇÊ ÇáÏæÇäí Úáì Úáã ÇáÈíÇä æÇáÈÏíÚ æÇáãÚÇäí 85 ãÔÇåÏÉ ÇáÊÚáíÞ ÇáãÃãæä Úáì ÇáÌæåÑ Çáãßäæä 50 ãÔÇåÏÉ ãÚÇáã ÇáÓäÉ ÇáäÈæíÉ - ÇáÌÒÁ ÇáËÇáË ãÔÇåÏÉ ÇáÎØæÇÊ ÇáÃæáíÉ Ýí ÇáÃÚÔÇÈ ÇáØÈíÉ 54 ãÔÇåÏÉ ÚÇáã ÇááÞíãÇÊ ãÔÇåÏÉ



نشأت الرعاية الاجتماعية في العصور القديمة نتيجة "لرغبة الإنسان في مساعدة أخيه الإنسان" وتطورت على مر العصور حتى أصبحت نظام اجتماعي كباقي الأنظمة الموجودة في المجتمع يؤثر فيها ويتأثر بها. بينما نشأت مهنة الخدمة الاجتماعية في بداية القرن العشرين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن جذورها تمتد إلى الرعاية الاجتماعية منذ بداية البشرية في صورة الإحسان — كأحد أشكال وصور الرعاية الاجتماعية — ولعوامل أخرى يوضحها هذا الكتاب إلى أن أصبحت مهنة معترف بها لها أهدافها وقيمها الأخلاقية وطرقها وأساليبها العلمية والفنية لمساعدة الإنسان في أشكاله المختلفة. Căutare Imagini Maps Play YouTube Știri Gmail Drive Mai multe Calendar Traducere Cărți Cumpărături Blogger Finanțe Fotografii Documente.


Account Options Conectați-vă. Biblioteca mea Ajutor Căutare avansată de cărți. Cumpără cartea electronică — ,68 RON. الخدمة الاجتماعية المعاصرة. نظيمة سرحان. Previzualizează această carte ». Ce spun oamenii - Scrie o recenzie. Cuprins Secțiunea 1. Secțiunea 2. Secțiunea 3. Secțiunea 4. Secțiunea 5. Secțiunea 6. Secțiunea 7. Secțiunea 8. Secțiunea Secțiunea 9. Termeni și expresii frecvente أبو اجتماعية أحمد إلا الأخرى الأخصائي الاجتماعي الأخصائيين الاجتماعيين الأسرة الإسكندرية الإعداد الأفراد الإنسان الإنسانية الاهتمام الأهداف البحث البيئة التخطيط التعامل التعريف التي الجماعات الجماعة إلخ الخاصة الخدمات الذي الرعاية الاجتماعية السابق الطبية العامة العلمية العمل على الفصل القاهرة القيم اللازمة المؤسسات المؤسسة المجال المحلي المختلفة المدرسة المساهمة المشكلات المشكلة المعاق المعاقين الممارسة المهنية المنظمات المنظمة المهارات المهارة الوحدات الولايات المتحدة الأمريكية إلى أن أهداف أي بعض بما به بها بين تحقيق تعريف تعمل تكون تلك تنظيم المجتمع تنمية جامعة حلوان حيث خاصة خدمة الفرد خلال دور ذلك رعاية ص ص طرق الخدمة الاجتماعية طريقة عام عبد علم النفس على عليه عليها عملية عن طريق غير فلسفة فيه فيها قد كل كما لا لها ما مثل مجال مجتمع محمد مختلف مساعدة مصر مكتبة ممارسة منظمات منها مهنة الخدمة الاجتماعية هذه هو هي وأن وذلك وعلى وفي وقد وكذلك ومن وهذا وهو وهي يجب يلي يمكن social work.


Informații bibliografice. Despre Google Cărți - Politica de confidențialitate - Termeni ai Serviciului - Informații pentru editori - Raportează o problemă - Ajutor - Pagină de pornire Google. الخدمة الاجتماعية المعاصرة د. نظيمة سرحان مجموعة النيل العربية - pagini 0 Recenzii Recenziile nu sunt verificate, dar Google caută conținutul fals și îl elimină atunci când îl identifică نشأت الرعاية الاجتماعية في العصور القديمة نتيجة "لرغبة الإنسان في مساعدة أخيه الإنسان" وتطورت على مر العصور حتى أصبحت نظام اجتماعي كباقي الأنظمة الموجودة في المجتمع يؤثر فيها ويتأثر بها. Secțiunea 1. BiBTeX EndNote RefMan.



[PDF] تحميل كتاب الخدمة الاجتماعية ومجالات الممارسة المهنية,Uploaded by

Web1. الخدمة الاجتماعية الإكلينيكية: (15, مشاهدة) 2. الممارسة المهنية للخدمة الإجتماعية فى الوطن العربى (الواقع والمستقبل)(7, مشاهدة) 3. كتاب من جامعة أوكسفورد لتعليم الإنجليزية (5, مشاهدة) 4. ألذ Webمهارات الأخصائي الاجتماعي Uploaded by عبدالله الحجاجي Description: عمل رائع آخر من طلاب جامعة البحرين Copyright: Attribution Non-Commercial (BY-NC) Available Formats Download as DOC, PDF, TXT or Webهذا أحد كتب المهارات الاجتماعية التي تعلمنا فك رموز لغة الجسد. إنها رشيقة وممتعة وملموسة ودقيقة وتوضيحية للغاية ، لأنها تتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من النصائح العملية. يعمق في الاستماع النشط WebFeb 23,  · تحميل كتاب الخدمة الاجتماعية المعاصرة pdf حسن شحاتة سعفان كتاب خدمة اجتماعية صدر عن وزارة الشؤون الاجتماعية المصرية. ينقسم الكتاب إلى خمسة أقسام: الحماية الاجتماعية، والمساعدة الاجتماعية، والتنمية الاجتماعية، والعمل ... read more



سوزان كاين لا تجيب فقط على هذا السؤال ، ولكن أيضًا يقدم واحدة من أكثر المساهمات إثراء في هذا المجال في السنوات الأخيرة. ßíÝíÉ ÇáÇÚÊäÇÁ ÈÌãÇá ÇáãÑÃÉ ÇáãÓáãÉ æÒíäÊåÇ ãÔÇåÏÉ Căutare Imagini Maps Play YouTube Știri Gmail Drive Mai multe Calendar Traducere Cărți Cumpărături Blogger Finanțe Fotografii Documente. ãÊÔÇÈåÇÊ ÇáÞÑÇä ãÚ ãÍÈÉ ÇáÑÍãä 96 ãÔÇåÏÉ ÇáÎÏãÉ ÇáÇÌÊãÇÚíÉ ÇáÅßáíäíßíÉ: Ã. وبالتالي ، سوف تكتشف أهمية وفوائد المهارات الاجتماعية. تقويم أداء العاملين تقويم أداء العاملين.



Jump to Page. Related posts: التدريب على المهارات الاجتماعية ورفع الكفاءة الاجتماعية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم [PDF] كتب عن مهارات الخدمة الاجتماعية pdf سلسلة المهارات الاجتماعية [PDF] تحميل مدى فعالية برنامج إرشادي في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لتخفيف حدة القلق الاجتماعي لدى الأطفال [PDF] تحميل فعالية التدريب على استخدام جداول النشاط المصورة في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال الذاتويين [PDF] تحميل مقاييس المهارات ، المقاييس المهنية ، المقاييس الشخصية ، المقاييس الاجتماعية فعالية برنامج تدريبي قائم على مفاهيم نظرية العقل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد [PDF] تحميل كتاب المهارات البصرية المبكرة [PDF] تحميل كتاب كيف تصبح متعلما متعدد المهارات [PDF] تحميل كتاب ممارسة المهارات والإستراتيجيات والعمليات [PDF] تحميل كتاب تنمية المهارات والسلوكيات الإيجابية في حياتنا. ÊÕÑíÝ ÇáÇÝÚÇá ÇáÔÇÐÉ Ýí ÇááÛÉ ÇáÇáãÇäíÉ Ýí ÇáÍÇÖÑ ãÔÇåÏÉ هذا يعني أن التقنيات والتوصيات التي يقدمها لنا في كتابه مدعومة بتجربة قوية وتراكم جيد للمعرفة, كتب عن مهارات الخدمة الاجتماعية pdf. روابط ÊÓÌíá ÚÖæ æíßíÈíÏíÇ ÇáãæÓæÚÉ ÇáÍÑÉ ãÑßÒ ãåÇÑÊí ÇáÊÚáíãí ÇáãÑßÒ ÇáæØäí ááæËÇÆÞ æÇáãÍÝæÙÇÊ ãæÞÚ íÔãá ßÇÝÉ ãÞÑÆíä ÇáÚÇáã æíãÊÇÒ ÈÕÝÇÁ ÇáÕæÊ ãæÓæÚÉ ÇáÃÏÚíÉ ÇáÕÍíÍÉ ãæÓæÚÉ ÇáÅÚÌÇÒ ÇáÚáãí Ýí ÇáÞÑÂä æÇáÓäÉ ÊÝÓíÑ ÇáÞÑÃä ÇáßÑíã áÝÖíáÉ ÇáÔíÎ ãÍãÏ ãÊæáì ÔÈßÉ ÇáÇáæßÉ ÇáÞÑÂä ÇáßÑíã ãÚ ÇáÊÑÌãÉ ÇáÞÑÇä ÇáßÑíã ÌãíÚ ÇáãæÇÞÚ ÇáÞÑÇä ÇáßÑíã æÊÝÓíÑÉ ÈÕæÉ æÇáÕæÑÉ ÇáÞÑÇä ÇáßÑíã ãÚ ÇáÊÝÓíÑ ÌäÉ ÇáãÓáã المزيد من الروابط. يبدو أن المؤلفين اكتشفوا سر النجاح التواصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة