الجمعة، 24 مارس 2023

جليبتامت 50/1000 النهدي

جليبتامت 50/1000 النهدي

جليبتامت السعر دواعي الاستعمال الأعراض الجانبية علاج السكري,العناية بالجمال

Webسيتاجليبتين / ميتفورمين 50 مجم / مجم أقراص مغلفة لماذا يستخدم سيتاجليبتين / ميتفورمين: يحتوي هذا الدواء على دوائين مختلفين يسمى سيتاجليبتين و ميتفورمين Webصيدلية النهدي هي متجرك الشامل على الإنترنت لتلبية احتياجاتك من فيتامينات ومسكنات الألم ومستلزمات العناية بالبشرة واحتياجات الحوامل والأمهات وجميع المكملات الغذائية للأطفال وغيرها Webجليبتامت (gliptamet), مرض السكري دواء مركب يحتوي على اثنين من خافضات السكر الفموية، وهما الآتي: سيتاجليبتين: من فئة مثبطات إنزيم ثنائي بيبتديل بيبتيد WebSep 24,  · 6 فوائد لحبوب جليبتاميت لعلاج السكر و التخسيس و خسارة الوزن Post Views: 2٬ Gleptomet gliptamet 50/ بديل جليبتامت جليبتامت جليبتامت 50/ النهدي جليبتامت 50/ اقراص سعر جليبتامت Webجليبتامت50 مج | 56قرص دواعي الاستخدام: يستخدم للسيطرة على مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري من النوع الثاني ، حيث يساعد هذا الدواء على زيادة مستويات الأنسولين التي ينتجها الجسم بعد الأكل ويقلل من كمية السكر التي يصنعها الجسم كيفية الاستخدام: ... read more




في مرض السكري. جراحة العظام والمفاصل. جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم. طب عام. طب اسنان. نعتني بك وبجنينك خلال رحلة الحمل والأمومة، ونجيب استفساراتك خلال فترة الحمل وما بعد الولادة. هل تريد التحدث مع طبيب الآن. مكالمة صوتية تحدث مع دكتور عبرالهاتف. محادثة نصية تحدث مع دكتور عبر الشات. اكتشف الطبي مستجدات كورونا الدليل الطبي. تسجيل دخول. مستخدم جديد. أسئلة وإجابات طبية أطباء متخصصين للإجابة على استفسارك. الفيديوهات الطبية فيديوهات للمعلومات والاكتشافات الطبية. الحمل والولادة تابعي تفاصيل رحلة حملك وتطورات جنينك. الدليل الطبي أكبر شبكة طبية في الوطن العربي.


المختبرات الطبية معلومات عن الفحوصات والتحاليل الطبية. المقالات الطبية مقالات موثقة من الأطباء وفريق الطبي. الحاسبات الطبية اكتشف آخر الحاسبات الطبية. موسوعة الأدوية معلومات مفصلة عن الأدوية والعلاجات. الأوراق والأبحاث المنشورة أوراق وأبحاث منشورة من موقع الطبي. مصطلحات طبية موسوعة للمصطلحات الطبية والمعلومات. ابحث في الطبي. Sitagliptin, metformin. ما هو دواء سيتاجليبتين ميتفورمين الاعراض الجانبية لسيتاجليبتين ميتفورمين ما هي استخدامات سيتاجليبتين ميتفورمين؟ ما هي موانع استخدام سيتاجليبتين ميتفورمين؟ ما هي الاعراض الجانبية لسيتاجليبتين ميتفورمين؟ ما هي احتياطات استخدام سيتاجليبتين ميتفورمين؟ ما هي التداخلات الدوائية لسيتاجليبتين ميتفورمين؟ ما هي جرعات سيتاجليبتين ميتفورمين وطرق الاستعمال؟ ما هي الأشكال الدوائية لسيتاجليبتين ميتفورمين؟ ما هي ظروف تخزين سيتاجليبتين ميتفورمين؟ كيفية استخدام سيتاجليبتين ميتفورمين. دواء مركب يحتوي على اثنين من خافضات السكر الفموية، وهما الآتي: سيتاجليبتين : من فئة مثبطات إنزيم ثنائي بيبتديل بيبتيديز DPP-4، حيث يؤدي تثبيط هذا الانزيم إلى زيادة عمل ومفعول هرمون الإنكريتين، الذي يساعد على تنظيم توازن الغلوكوز في الدم من خلال زيادة تصنيع وإفراز الانسولين من خلايا بيتا البكرياسية، وبالمقابل تقليل إفراز هرمون الغلوكاجون ، مما ينتج عنه تقليل تصنيع الغلوكوز في الكبد.


الميتفورمين: يقلل من تصنيع الجلوكوز في الكبد، ويقلل من امتصاص الأمعاء من الجلوكوز، ويزيد من حساسية الأنسولين. تشمل الأعراض الشائعة: الغثيان، والقيء، والاسهال، واضطراب المعدة، والغازات، والصداع. اكتشف الطبي مستجدات كورونا الدليل الطبي. تسجيل دخول. مستخدم جديد. أسئلة وإجابات طبية أطباء متخصصين للإجابة على استفسارك. الفيديوهات الطبية فيديوهات للمعلومات والاكتشافات الطبية. الحمل والولادة تابعي تفاصيل رحلة حملك وتطورات جنينك. الدليل الطبي أكبر شبكة طبية في الوطن العربي. المختبرات الطبية معلومات عن الفحوصات والتحاليل الطبية. المقالات الطبية مقالات موثقة من الأطباء وفريق الطبي. الحاسبات الطبية اكتشف آخر الحاسبات الطبية. موسوعة الأدوية معلومات مفصلة عن الأدوية والعلاجات. الأوراق والأبحاث المنشورة أوراق وأبحاث منشورة من موقع الطبي. مصطلحات طبية موسوعة للمصطلحات الطبية والمعلومات. ابحث في الطبي. خدمة التوصيل متوفرة هل ترغب بطلب توصيل الدواء؟.


الاسم العلمي لجليبتامت ما هو دواء جليبتامت ما هي استخدامات جليبتامت؟ ما هي موانع استخدام جليبتامت؟ ما هي الاعراض الجانبية لجليبتامت؟ ما هي احتياطات استخدام جليبتامت؟ ما هي التداخلات الدوائية لجليبتامت؟ ما هي جرعات جليبتامت وطرق الاستعمال؟ ما هي الأشكال الدوائية لجليبتامت؟ ما هي ظروف تخزين جليبتامت؟ كيفية استخدام جليبتامت اسم الشركة المصنعة ل جليبتامت. سيتاجليبتين، ميتفورمين. دواء مركب يحتوي على اثنين من خافضات السكر الفموية، وهما الآتي: سيتاجليبتين : من فئة مثبطات إنزيم ثنائي بيبتديل بيبتيديز DPP-4، حيث يؤدي تثبيط هذا الانزيم إلى زيادة عمل ومفعول هرمون الإنكريتين، الذي يساعد على تنظيم توازن الغلوكوز في الدم من خلال زيادة تصنيع وإفراز الانسولين من خلايا بيتا البكرياسية، وبالمقابل تقليل إفراز هرمون الغلوكاجون ، مما ينتج عنه تقليل تصنيع الغلوكوز في الكبد.


الميتفورمين: يقلل من تصنيع الجلوكوز في الكبد، ويقلل من امتصاص الأمعاء من الجلوكوز، ويزيد من حساسية الأنسولين. لمعرفة المزيد من المعلومات عن الاثار الجانبية التاتجة عن استخدام سيتاجليبتين، ميتفورمين والذي يمثل الاسم العلمي للجليبتامت اضغط هنا لمعرفة الاعراض الجانبية لجليبتامت. يمنع استخدام الدواء دون استشارة الطبيب المختص في الحالات الآتية: فرط الحساسية للمكونات. الحماض الكيتوني السكري. مرضى القصور الكلوي الشديد. استشارات طبية مع عروض على منتجات الجمال والعناية بالبشرة. استمتعي بتجربة الشراء. تسجيل الدخول. زيارة جميع المنتجات 0 لا يوجد منتجات. العناية الجنسية المزلقات مؤخرات القذف واقيات ذكرية تضييق المهبل زيوت وجل المساج العناية بالمرأة الفوط الصحية مزيلات الشعر الحمل والخصوبة مزيلات العرق معطرات الجسم العناية بالمنطقة الحساسة أجهزة العناية بالجمال أجهزة إزالة الشعر أجهزة نمو الشعر أجهزة العناية بالبشرة قصافات أظافر مقصات شعر مبرد أظافر العناية بالرجل مستحضرات الحلاقة أجهزة الحلاقة مزيلات العرق العنايه الفم والأسنان معجون للتنظيف اليومي ومكافحة التسوس معجون التنظيف اليومي للأطفال معجون حساسية الأسنان غسولات وغرغرات الفم تبييض الأسنان مثبت طقم أسنان فرش الأسنان خيط أسنان معطرات الفم ومطهرات الحلق عطور وبخور ومعطرات جو عطور رجالي عطور حريمي بخور وعود معطرات جو.


العناية بالجسم منتجات الاستحمام غسولات الأيدي تفتيح وترطيب البشرة المعقمات إزالة علامات تمدد الجلد مستحضرات البواسير العناية بالوجه تنظيف الوجه مرطبات الوجه أقنعة وتقشير الوجه مرطبات الشفاة إزالة البقع والعيوب إزالة علامات تقدم السن مستحضرات حبوب الشباب ديرما رولر واقيات الشمس زيت تان مع واقي البشرة المتضررة البشرة الجافة والحساسة البشرة الدهنية والمختلطة العناية باليد مرطبات اليد معقمات اليد العناية بالقدم مرطبات القدم مستلزمات العناية بالقدم. مراقبة الصحة أجهزة مراقبة الوزن أجهزة قياس ضغط الدم أجهزة قياس الحرارة أجهزة قياس نسبة الأوكسجين تحاليل منزلية اختبارات كورونا العناية بالسكري أجهزة وشرائط السكري مستلزمات مرضى السكري أدوات التنفس أجهزة البخار نبيولايزر أقنعة الاستنشاق الدعامات دعامات المشي دعامات الجسم العناية بكبار السن حفاضات ومستلزمات مستلزمات الحمام عربات مقعدين أسرة طبية الإسعافات الأولية كريمات ومراهم الحروق لصقات جروح للكبار لصقات جروح للأطفال القطن الطبي الشاش الطبي أدوات الحجامة شنط اسعافات أولية مطهرات ومنظفات جروح وحروق مسحات طبية لصقات عين للكبار لصقات عين للأطفال ضمادات قرب مياة وكمادات لصق طبي شفاف لصق طبي حرير لصق طبي زنك لصقات حرارية للألم كريمات للدغات الناموس والحشرات الأجهزة المنزلية والمستلزمات الطبية طارد الناموس كسارات حبوب وحوافظ أدوية سرنجات طبية.


الرموش والحواجب قلم حواجب محددات حواجب جل كريمي علاج للرموش والحواجب بودرة تشقير ماسكرا الأظافر طلاء أظافر عادي طلاء أظافر بتأثير الجل العدسات عدسات يومية عدسات دائمة محلول عدسات العيون آي لاينر كحل آي شادو كونتور للعين الشفاة ملمع شفاة أحمر شفاة أقلام شفاة مكياج طبيعي الوجه الشفاة العين الوجة فونديشن مصحح العيوب كونسيلر بودرة الوجة حمرة الخدود إضاءة هاي لايتر كاموفلاج مثبت مكياج مزيل مكياج مناديل ميسلار ماء ورد حليب مزيل طلاء الأظافر مزيل مكياج العيون والشفاة. العناية بالأم شفاطات ثدي فوط ثدي فوط ما بعد الولادة حامي حلمة الصدر أغذية الطفل وأدواته الرضاعات وملحقاتها الحليب طعام الأطفال العناية بالطفل مستلزمات الاستحمام حفاضات الأطفال مستلزمات التغيير المناديل المبللة الحلقان الطبية أدوات الطفل العناية بالبشرة والمظهر قصافات أظافر. طعام صحي مكملات الأطفال مكملات الكبار مشروبات صحية مشروبات أطفال كمامات وواقيات وجه. الرئيسية منتجاتنا الأدوية اظهار الكل الأدوية الوصفية الأدوية اللاوصفية. اظهار الكل العناية الجنسية العناية بالمرأة أجهزة العناية بالجمال العناية بالرجل العنايه الفم والأسنان عطور وبخور ومعطرات جو.


اظهار الكل العناية بالجسم العناية بالوجه واقيات الشمس العناية باليد العناية بالقدم. اظهار الكل الشامبو البلسم زيوت الشعر وبديل الزيت علاج الشعر الصبغات مصففات الشعر. اظهار الكل مراقبة الصحة العناية بالسكري أدوات التنفس الدعامات العناية بكبار السن الإسعافات الأولية الأجهزة المنزلية والمستلزمات الطبية. اظهار الكل الرموش والحواجب الأظافر العدسات العيون الشفاة مكياج طبيعي الوجة مزيل مكياج. اظهار الكل العناية بالأم أغذية الطفل وأدواته العناية بالطفل. اظهار الكل طعام صحي مشروبات صحية كمامات وواقيات وجه. الأسئلة الشائعة أخبارنا من نحن قالوا عنا المعرض اتصل بنا. الرئيسية المنتجات جليبتامت50 مج 56قرص.


اضافة للسلة. اسأل الصيدلي دردشة مباشرة ارسال بريد الكترونى. مشاركة المنتج.



JavaScript seems to be disabled in your browser. For the best experience on our site, be sure to turn on Javascript in your browser. لغة English. تحقق من توفر المنتجات. التوصيل للمنزل خلال ساعتين توصيل مجاني أكثر من Available for pick-up from the store. أضف إلى عربة التسوق. عرض الوصفة. أضف لقائمة الرغبات انتقل إلى النهاية معرض الصور. تخطي إلى بداية معرض الصور. شارك هذا المنتج. التقييمات والآراء. ينتمي سيتاجليبتين إلى فئة من الأدوية تسمى مثبطات DPP-4 مثبطات dipeptidyl peptidase-4 الميتفورمين ينتمي إلى فئة من الأدوية تسمى البايجوانيدات. إنهم يعملون معًا للتحكم في مستويات السكر في الدم لدى المرضى البالغين المصابين بنوع من مرض السكري يسمى "داء السكري من النوع 2". يساعد هذا الدواء على زيادة مستويات الأنسولين التي ينتجها الجسم بعد الوجبة ويقلل من كمية السكر التي ينتجها جسمك.


إذا كنت تعاني من عدوى شديدة أو تعاني من الجفاف إذا كنت ستخضع للأشعة السينية حيث سيتم حقنك بصبغة. ستحتاج إلى التوقف عن تناول الطعام في وقت إجراء الأشعة ولمدة يومين أو أكثر بعد ذلك وفقًا لتوجيهات الطبيب ، اعتمادًا على كيفية عمل كليتيك إذا كنت قد أصبت مؤخرًا بنوبة قلبية أو لديك مشاكل خطيرة في الدورة الدموية ، مثل "الصدمة" أو صعوبات في التنفس إذا كان لديك مشاكل في الكبد إذا كنت تشرب الكحول بكثرة إما كل يوم أو من حين لآخر فقط إذا كنت مرضعة التحذيرات والإحتياطات: تم الإبلاغ عن حالات التهاب في البنكرياس التهاب البنكرياس لدى المرضى الذين يتلقون هذا الدواء.


إذا واجهت تقرحات في الجلد ، فقد تكون علامة على حالة تسمى الفقاع الفقاعي. قد يطلب منك طبيبك إيقاف هذا الدواء. خطر الإصابة بالحماض اللبني. تحدث إلى طبيبك أو الصيدلي قبل تناول: إذا كنت مصابًا أو سبق أن أصبت بمرض في البنكرياس مثل التهاب البنكرياس إذا كنت مصابًا بحصوات في المرارة ، أو من إدمان الكحول أو مستويات عالية جدًا من الدهون الثلاثية نوع من الدهون في الدم. إذا كان لديك مرض السكري من النوع 1. يسمى هذا أحيانًا مرض السكري المعتمد على الأنسولين إذا كان لديك أو كان لديك رد فعل تحسسي تجاه سيتاجليبتين ، ميتفورمين إذا كنت تتناول دواء سلفونيل يوريا أو الأنسولين وأدوية السكري ، سويًا الآثار الجانبية المحتملة: توقف عن استخدام المنتج واطلب العناية الطبية الفورية إذا كنت تعاني من ضيق في الحلق أو تورم في العين أو الوجه أو الشفاه أو اللسان أو تشعر بالإغماء أو تجد صعوبة في التنفس. توقف عن استخدام المنتج إذا كنت تعاني من شرى أو حكة في الوجه أو الجسم. قد تحتاج إلى مزيد من اختبارات الجلوكوز في الدم وفحوصات وظائف الكلى ، أو قد يحتاج طبيبك إلى تعديل الجرعة.


من المهم بشكل خاص ذكر ما يلي: الأدوية التي تؤخذ عن طريق الفم أو الاستنشاق أو الحقن المستخدمة لعلاج الأمراض التي تنطوي على التهاب ، مثل الربو والتهاب المفاصل الكورتيكوستيرويدات الأدوية التي تزيد من إنتاج البول مدرات البول الأدوية المستخدمة لعلاج الألم والالتهابات مضادات الالتهاب غير الستيروئيدية ومثبطات COX-2 ، مثل الإيبوبروفين والسيليكوكسيب أدوية معينة لعلاج ارتفاع ضغط الدم مثبطات الإنزيم المحول للأنجيوتنسين ومضادات مستقبلات الأنجيوتنسين 2 أدوية محددة لعلاج الربو القصبي β-sympathomimetics عوامل التباين المعالجة باليود أو الأدوية المحتوية على الكحول بعض الأدوية المستخدمة لعلاج مشاكل المعدة مثل السيميتيدين رانولازين ، دواء يستخدم لعلاج الذبحة الصدرية دولوتغرافير ، دواء يستخدم لعلاج عدوى فيروس نقص المناعة البشرية فاندتانيب.


استشر طبيبك أو الصيدلي إذا لم تكن متأكدًا. خذ حبة واحدة : مرتين يومياً عن طريق الفم مع وجبات الطعام لتقليل فرصة إصابتك باضطراب في المعدة. قد يحتاج طبيبك إلى زيادة جرعتك للسيطرة على نسبة السكر في الدم. إذا كنت تعاني من قصور في وظائف الكلى ، فقد يصف لك طبيبك جرعة أقل. لا تستخدم هذا الدواء بعد تاريخ انتهاء الصلاحية المدون على اللويحة والكرتون بعد "EXP". يشير تاريخ انتهاء الصلاحية إلى اليوم الأخير من الشهر. لا يجوز التخزين فوق 30 درجة مئوية. العلامة التجارية: جليبتن قوام المنتج: أقراص المكونات: سيتاجليبتين - ميتفورمين. جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة - لدى شركة النهدي الطبية © شروط الإستخدام سياسة الخصوصية. Gift نُهديك.



Please wait while your request is being verified...,جليبتامت50 100مج | 56قرص

Webتتوفر علبة جليبتامت 50، وبها 56 قرص بسعر ريال سعودي. جرعة جليبتامت 50، وتحتوي على 56 قرص بسعر ريال سعودي Webسيتاجليبتين / ميتفورمين 50 مجم / مجم أقراص مغلفة لماذا يستخدم سيتاجليبتين / ميتفورمين: يحتوي هذا الدواء على دوائين مختلفين يسمى سيتاجليبتين و ميتفورمين Webصيدلية النهدي هي متجرك الشامل على الإنترنت لتلبية احتياجاتك من فيتامينات ومسكنات الألم ومستلزمات العناية بالبشرة واحتياجات الحوامل والأمهات وجميع المكملات الغذائية للأطفال وغيرها Webجليبتامت50 مج | 56قرص دواعي الاستخدام: يستخدم للسيطرة على مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري من النوع الثاني ، حيث يساعد هذا الدواء على زيادة مستويات الأنسولين التي ينتجها الجسم بعد الأكل ويقلل من كمية السكر التي يصنعها الجسم كيفية الاستخدام: Webالاعراض الجانبية لسيتاجليبتين ميتفورمين تشمل الأعراض الشائعة: الغثيان، والقيء، والاسهال، واضطراب المعدة، والغازات، والصداع. الشعور بالتعب وظهور أعراض نزلات البرد. وجع البطن % الاسهال % نقص سكر الدم % غثيان % قيء % WebSep 24,  · 6 فوائد لحبوب جليبتاميت لعلاج السكر و التخسيس و خسارة الوزن Post Views: 2٬ Gleptomet gliptamet 50/ بديل جليبتامت جليبتامت جليبتامت 50/ النهدي جليبتامت 50/ اقراص سعر جليبتامت ... read more



فقدان الشهية. خذ هذا الدواء بانتظام للحصول على أقصى استفادة منه. جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم. جليبتامت، دواء فموى يوصف لمرضى السكر من النوع الثانى، و يتحكم في مستويات السكر في الدم عن طريق 1- تحسين مستويات الأنسولين فى الجسم بعد وجبات الطعام،2- تقليل كمية السكر التى ينتجها الجسم. مرض الارتداد المعدي المريئي. دواء مركب يحتوي على اثنين من خافضات السكر الفموية، وهما الآتي: سيتاجليبتين : من فئة مثبطات إنزيم ثنائي بيبتديل بيبتيديز DPP-4، حيث يؤدي تثبيط هذا الانزيم إلى زيادة عمل ومفعول هرمون الإنكريتين، الذي يساعد على تنظيم توازن الغلوكوز في الدم من خلال زيادة تصنيع وإفراز الانسولين من خلايا بيتا البكرياسية، وبالمقابل تقليل إفراز هرمون الغلوكاجون ، مما ينتج عنه تقليل تصنيع الغلوكوز في الكبد. مستخدم جديد.



تحدث إلى طبيبك أو الصيدلي قبل تناول: إذا كنت مصابًا أو جليبتامت 50/1000 النهدي أن أصبت بمرض في البنكرياس مثل التهاب البنكرياس إذا كنت مصابًا بحصوات في المرارة ، أو من إدمان الكحول أو مستويات عالية جدًا من الدهون الثلاثية نوع من الدهون في الدم, جليبتامت 50/1000 النهدي. طعم معدنى فى الفم. في منطقة البطن. الاستخدام تحت الإشراف الطبي في الحالات الآتية: تاريخ من التهاب البنكرياس. تحاليل لفحص مستويات فيتامين B12 ، و يتم عملها كل عامين إلى ثلاثة أعوام على الأقل. مرض الارتداد المعدي المريئي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة