الجمعة، 24 مارس 2023

إجازة مغامرة في لاتفيا

إجازة مغامرة في لاتفيا

Please wait while your request is being verified...,الإقامة، الفنادق، نزل، الموتيﻻت، والشقق في لاتفيا 2022

Webزيارة لاتفيا: يتوفر , تعليق حول موارد الرحلات المتوفرة في لاتفيا، يعد Tripadvisor مصدر المعلومات المتوفرة حول لاتفيا Webاكتشف عطلات وأنشطة لاتفيا تعرف على أفضل الفنادق في لاتفيا قارن أسعار تذاكر الطيران إلى Webتكلف الإجازة في لاتفيا لمدة أسبوع واحد حوالي يورو للفرد الواحد. متوسط تكلفة الإنفاق اليومي في لاتفيا للمسافر الواحد هو 91 Webالسكن في لاتفيا في الفئة: مغامرة تعليقات صور نصائح مرافق أسعار ⓘ معلومات حول الفندق ملاحظات الفندق معلومات هامة نصائح Webتفتخر لاتفيا بواحد من أطول الشواطئ الرملية في أوروبا. بشكل عام ، البحر له منحدر لطيف إلى حد ما. الماء دافئ بما يكفي للسباحة بين ... read more




فإذا كانت زيارتك الاولى ، فنقترح عليك قضاء 3 أيام في مدينة ريغا العاصمة اللاتفية. وذلك للإستمتاع بكل ما تقدمه لك تلك المدينة السياحية الجميلة. ولإتاحة الفرصة لنفسك لإستكشاف ما وراء مناطق الجذب السياحي الرئيسية. ثم بعد ذلك يُمكنك الإسترخاء في الحدائق الترفيهية ، مثل حديقة باستجكالنا ، وتمتع برحلة قصيرة بالقارب لمدة ساعة واحدة على طول القناة بالحديقة. وكذلك إستكشاف شوارع وسط ريجا، فهذه المنطقة مليئة بالمباني الجميلة ، والتأمل في فن العمارة التي على طراز فن الآرت نوفو مثل الكاتدرائيات الجميلة، وتجول في سوق ريغا المركزي، بالإضافة لإستكشاف المتاحف التاريخية بالمدينة مثل متحف إحتلال لاتفيا. أيضًا استمتع بالحياة الليلية الحيوية في ريغا، والقيام برحلة نهرية من ريغا إلى جورمالا للإستمتاع بالسباحة في شاطئ بحر البلطيق، والمشي في المسارات المخصصة لذلك ، وركوب الدراجات الهوائية. وأخيرًا يُمكنك الإسترخاء في إحدى مُنتجعات السبا بريغا ، التي تتميز بأسعارها المعقولة. قرار السياحة في أي وجهة سياحية ، يتطلب التخطيط الجيد للميزانية ، للإستمتاع بعُطلة سياحية ناجحة.


إليك فيما يلي متوسط أسعار الخدمات والأنسطة السياحية في لاتفيا ، لتتمكن من التخطيط الجيد لميزانيتك :. يوجد في لاتفيا مجموعة من شبكات النقل العام ، التي تتمركز غالبيتها في العاصمة ريجا ، حيث يعيش بها نصف سكان لاتفيا تقريبًا. فيا يلي إليك أهم وسائل النقل في لاتفيا :. توجد شبكة واسعة من السكك الحديدية في لاتفيا، ولكن لا توجد خطوط سكك حديدية عالية السرعة. ويتم بيع التذاكر من خلال مناطق تشبه قطارات الأنفاق. تابع الجداول الزمنية للقطارات بعناية لتصل إلى وجهتك. تُعد الحافلات هي الخيار الأفضل للسفر داخل لاتفيا، لسرعتها وأسعارها المناسبة وتغطيتها لجميع الأماكن في لاتفيا.


القيادة الذاتية في لاتفيا تعتبر وسائل التنقل الرائعة في لاتفيا ، لا سيما داخل ريغا. للتوجه إلى المكان الذي تريده وقتما تشاء ، والإستمتاع بالتجول وإستكشاف البلد بحرية تامة. يوجد الترام في العاصمة ريجا ، وهو وسيلة نقل عام نظيفة ومتطورة ومريحة وسريعة. فلا تتردد في التنقل بها داخل المدينة. المطبخ اللاتيفي يتميز بمأكولاته الغريبة والفريدة من نوعها. ويوجد العديد من الأطباق اللاتفية التقليدية الشهيرة التي ننصحك بتجربتها أثناء قضاء عُطلتك في لاتفيا. فيما يلي أهمها :. طبق تقليدي شهير وفريد من نوعه ، ويحظى بشعبية كبيرة لدى شعب لاتفيا. هو حساء بارد مكون من الكفير ، والشمندر ، والخيار ، والبيض ، والأعشاب.


ويتميز بلونه الأرجواني الشهي. وهو أيضًا من الأطباق الشعبية في لاتفيا، ويتكون هذا الحساء من خبز الجاودار الممزوج بالسكر والفواكه الجافة والقشدة المخفوقة. يدخل الفطر في الكثير من الاطباق اللاتفية. فيقوم الناس خلال فصل الخريف بالذهاب إلى الغابات ، لجمع الفطر الطازج. وهناك الكثير من الأطباق اللاتفية التقليدية المصنوعة من عيش الغراب ، ولكن يجب أن يتم قلي البوليتوس مع الملح وخبز الجاودار والزبدة المُنكهة بالأعشاب الرائعة. خبز الجاودار الداكن هو خبز يمكنك العثور عليه في جميع أنحاء أوروبا الشرقية وروسيا ، بما في ذلك البلدان المجاورة للاتفيا إستونيا وليتوانيا. فهو خبز صحي وشهي وله نكهة لاذعة فريدة. تُعتبر البطاطا بشكل عام صنف رئيسي في المطبخ اللاتفي ، لأنها واحدة من الخضروات المتوفرة بكثرة في الحقول المحلية.


وتُعد فطائر البطاطس من الأطباق اللاتفية الشهية والتي تٌقدم مع صلصة البقع أو الكريمة الحامضة. تستحوذ الأسماك على جزء كبير من مطبخ لاتفيا، والسمك المدخن هو مصنوع من سمك القد المدخن والبطاطس والبصل. وهو حساء كرات اللحم في لاتفيا، و يتم تقديم فريكاديلو زوبا عادة بجانب خبز الجاودار و القشدة الحامضة. أغلب المشروبات ذات الشعبية في لاتفيا كحولية، لذلك كُن حذر وتأكد من مكونات وطبيعة المشروبات قبل تناولها. ويوجد في السوق المركزي مجموعة من عصائر الفاكهة المعبأة في زجاجات. ومن أشهرها عصير السفرجل ، التوت البري، الكشمش الأسود، وعصير نبق البحر. اليورو هو العملة الرسمية المُستخدمة في جمهورية لاتفيا الأوروبية منذ عام م. وكانت عملة لاتفيا سابقًا هي لاتس لاتفيا. تمتلك لاتفيا شبكة إتصالات وإنترنت قوية ومتطورة للغاية ، تُعتبر من أفضل الشبكات عالميًا. إليك فيما يلي أهم شركات الإتصالات التي يُمكنك إستخدامها أثناء السياحة في لاتفيا :.


وهي من الشبكات الهامة في لاتفيا ، التي توفر للعملاء خدمات إتصالات متنقلة مبتكرة جدًا. فضلًا عن خدمات الإنترنت القوية في الجوال ونقل البيانات. فهي مُشغل شبكة الهاتف المحمول الأكثر تطور في لاتفيا ، التي تمنحك أكبر تغطية في جميع أنحاء لاتفيا. تقوم هذه الشركة بتوفير خدمات الهاتف المحمول المتنوعة القائمة على الإشتراك. بالإضافة إلى خدمات الكمبيوتر والأجهزة اللوحية، وكانت أول مشغل شبكة للهاتف المحمول في لاتفيا. فضلًا عن الإنترنت عالي السرعة دون قيود على سرعة النقل. وهي شركة إتصالات لاتفية رئيسية ، تقدم العديد من خدمات الإنترنت والترفيه والإتصالات والتكنولوجيا للمستهلكين.


فضلًا عن خدمات الإتصال المحلي والدولي، فهي المزود الرائد لخدمات الإتصالات الإلكترونية في لاتفيا. القيام بإستئجار سيارة في لاتفيا ، من الأمور المُمتعة التي يُمكنك القيام بها ، لإستكشافها بحُرية بدون أي قيود. فيما يلي إليك أهم مجموعة من أهم القواعد والنصائح والشروط اللازمة لإستئجار سيارة في لاتفيا :. لاتفيا تتمتع بمجموعة مميزة من العجائب الطبيعية والمعالم التاريخية التي تستحق الإستكشاف. فيما يلي إليك أهم 10 مدن سياحية في لاتفيا ننصحك بزيارتها :. ريغا هي عاصمة لاتفيا وأكبر المدن في لاتفيا، وهي من أشهر وأفضل الوجهات السياحية التي يقصدها السياح في لاتفيا بإستمرار. وتم تحديد المركز التاريخي بها كموقع للتراث العالمي لمنظمة اليونسكو. وفي عام م تم إعلان ريجا كعاصمة للثقافة الأوروبية، لإستضافتها العديد من الأحداث الثقافية الهامة والدولية. تُقدم ريجا لزائريها الإستمتاع بممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية ، أهمها إستكشاف البلدة القديمة المُسجلة في منظمة اليونسكو، فضلًا عن التجول في شوارعها المُتعرجة والأحجار المرصوفة بالحصى.


ومشاهدة الفن الحديث في المباني الحضارية. علاوة على زيارة المتاحف ، ومشاهدة نصب الحرية والكنائس، والتنزه في الحدائق الوطنية ذات المساحات الخضراء الواسعة. داوغافبيلس تقع في جنوب شرق لاتفيا، وهي ثاني أكبر مدينة في لاتفيا، وتتمتع المدينة بشهرة وشعبية كبيرة جدًا لما تضمه من مناظر طبيعية خلابة، فهي من الأماكن المثالي للسياحة في لاتفيا. السياحة في دواغافبيلس تُتيح القيام بالعديد من التجارب المثيرة والفريدة من نوعها ، ومن أهمها التجول في المتنزهات الطبيعية ، والحدائق الترفيهية العديدة، ووالإستمتاع بإستكشاف المعالم التاريخية والمؤسسات الثقافية الرائعة ، ومشاهدة القلعة ، والمباني المبنية بالطوب الأحمر، وممارسة النشاطات المائية الممتعة في بحيرات المدينة الجميلة. مدينة يورمالا هي إحدى مدن لاتفيا الرئيسية الجاذبة للسياح من مختلف أنحاء العالم. تتمتع بموقعها المتميز بين نهر ليلوبي وخليج ريغا الذي زاد من جمالها وشهرتها. كذلك هي خامس أكبر وأهم مدينة في لاتفيا، ويُطلق عليها أسم مدينة المنتجعات.


يُمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الرائعة ، كالتنزه عبر أميال من الشواطئ الرملية بالمدينة، والتجول وسط المنازل الخشبية الرومانسية ، والمباني العصرية الجميلة. وإستكشاف المتاحف ، والغابات ، والمشي في مسارات المنتزهات الترفيهية ، والحدائق الوطنية ، وركوب الدراجات. علاوة على الحديقة المائية التي تقدم لك مجموعة متنوعة من الألعاب المائية للكبار والصغار وكذلك حمامات السباحة. مدينة جيلجافا تقع في جنوب غرب ريغا ، في قلب لاتفيا ، وعلى إرتفاع 3. وهي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في لاتفيا. تضم جيلجيافا مجموعة مميزة من مناطق الجذب السياحي ، مثل المباني والآثار المحفوظة. فضلًا عن القاعدة الجوية ، ومركز السكك الحديدية ، والمتاحف ، وبرج كنيسة الثالوث الأقدس هذا بالإضافة إلى إستكشاف الحياة البرية في المحميات الخاصة ، التي تضم مجموعة نادرة وغريبة من الطيور والنباتات والحيوانات. فهي مدينة حقًا تستحق الزيارة. ليباجا هو واحدة من المدن التي تحظى بمكانة عالية لدى السكان المحليين والسياح على حد سواء. فهي ثالث أكبر مدينة في لاتفيا وأكثرها زيارة، بسبب ضمها ميناء خال من الجليد.


الوجهات السياحية السياحة في البيرو. الوجهات السياحية السياحة في فرنسا. الوجهات السياحية السياحة في كينيا. الوجهات السياحية السياحة في تنزانيا. الوجهات السياحية السياحة في كمبوديا. الوجهات السياحية السياحة في اليابان. الوجهات السياحية السياحة في الفيتنام. السياحة في النرويج. السياحة في أذربيجان. السياحة في بريطانيا. السياحة في البيرو. السياحة في فرنسا. السياحة في كينيا. السياحة في تنزانيا. السياحة في كمبوديا. السياحة في اليابان. السياحة في الفيتنام. أكتب رداً إلغاء الرد. مقالات ذات صلة. السياحة في السعودية. نبذة عن قارة أفريقيا.


السياحة في أوكرانيا. السياحة في روسيا. فيسبوك تويتر واتساب تيلقرام.



وفندق متوسط السعر في لاتفيا سعره 1. تبديل التنقل. Home البلدان أوروبا لاتفيا 13 الفنادق والموتيلات، النزل في لاتفيا أفضل فنادق رفاهية في لاتفيا Grand Poet Hotel and SPA by Semarah 78 - EUR. Grand Hotel Kempinski Riga - EUR. Liepupe Manor - EUR. Grand Palace Hotel - The Leading Hotels of the World - EUR. إظهار المزيد عرض الفنادق على الخريطة » عروض فنادق في لاتفيا. السكن في لاتفيا في الفئة: مغامرة أفضل فنادق رفاهية في لاتفيا Grand Palace Hotel - The Leading Hotels of the World - EUR. Tower Hotel - EUR. Radisson Blu Ridzene Hotel, Riga 76 - EUR. Grand Poet Hotel and SPA by Semarah 78 - EUR. ريغا الفنادق وأماكن الإقامة يورمالا الفنادق وأماكن الإقامة ليبايا الفنادق وأماكن الإقامة سسيس الفنادق وأماكن الإقامة فينتسبيلس الفنادق وأماكن الإقامة turaida الفنادق وأماكن الإقامة Aglona الفنادق وأماكن الإقامة داوغافبيلس الفنادق وأماكن الإقامة Vecliepāja الفنادق وأماكن الإقامة يلغافا الفنادق وأماكن الإقامة ريزكني الفنادق وأماكن الإقامة جيكاببيلس الفنادق وأماكن الإقامة فالميرا الفنادق وأماكن الإقامة أوغره الفنادق وأماكن الإقامة توكوموس الفنادق وأماكن الإقامة سالاسبليس الفنادق وأماكن الإقامة.


قنوات فضائية ثلاجة ساونا حمام خاص مجفف الشعر تراس خدمة نقل المطار يقع Autosole Economy في مبنى خشبي على بعد 3 كم من مدينة ريغا القديمة. ويمكن للضيوف استخدام خدمة الواي فاي في المناطق العامة مجاناً. تم تزيين جميع الغرف في Autosole بألوان فاتحة ودافئة. وتحتوي جميعها على تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة ومكتب. وتشتمل جميع الحمامات الخاصة على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. وتضم بعض الغرف ساونا. يتم تقديم وجبة الإفطار يومياً في Autosole Economy ويمكن طلب الوجبات الخفيفة والمشروبات على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة أو في التراس في الموقع. كما يمكن تخزين الأمتعة عرض المزيد من التفاصيل ».


الأسعار من الليلة 47 USD الكتاب الآن مزيد من التفاصيل. Motel Golden Fox وأي فأي حرة موقف مجاني للسيارات قنوات فضائية موتيل حمام خاص غرف عازلة للصوت يقع Motel Golden Fox بالقرب من الطريق A12، ويجمع بين موقع يسهل الوصول إليه مع السلام والهدوء في المنطقة الريفية المحيطة. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ومواقف مجانية للسيارات في الموقع. تحتوي جميع الغرف المشرقة والعازلة للصوت في Golden Fox على تلفزيون عالي الجودة بالكامل مع قنوات فضائية ومكتب. وتشتمل جميع الحمامات الخاصة على دش ولوازم استحمام مجانية. تقع أقرب المطاعم والمحلات التجارية على بعد 11 كم في مدينة Rezekne. يقع Golden Fox على بعد 17 كم من مدينة Ludza مع مناطق الجذب السياحي مثل أنق الأسعار من الليلة 30 USD الكتاب الآن مزيد من التفاصيل. Dzirnaviņas وأي فأي حرة مواقف مجانية للسيارات صالة مشتركة تراس مطبخ يقع Dzirnavinas في Biksti من الطريق السريع A9 ويحتوي على مطعم.


وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. تم تزيين الغرف بألوان مشمسة. يأتي معظمها مع مرافق حمام مشترك. ستجد في Dzirnavinas حديقة وتراس ومطبخ مشترك. كما يقدم مكان الإقامة مواقف للسيارات مجانًا. يقع مطار Riga على بعد 68 كم.. يرجى إبلاغ Dzirnaviņas بشكل مسبق بوقت وصولك المتوقع. بإمكانك استخدام حقل الطلبات الخاصة أثناء عملية الحجز أو يمكنك التواصل مع مكان الإقامة مباشرةًً من خلال معلومات ا الأسعار من الليلة 21 USD الكتاب الآن مزيد من التفاصيل. Motelis Aldari مواقف مجانية للسيارات فرن ميكروويف موتيل حمام خاص مطبخ يقع موتيل الداري في تالسي بجانب بحيرة باستندس وبجوار مركز باستندس للرياضة، ويوفر مأدبة بالإضافة إلى غرفة لعرض نصب وكؤوس البطولات. تشتمل الحمامات الخاصة على دش ولوازم استحمام مجانية،كما يتوفر للضيوف مطبخ مشترك مع طاولة لتناول طعام وفرن وموقد مسطح وميكروويف، وتشمل المزايا الإضافية مرافق للشواء وبياضات الأسرَة والمناشف.


ويمكنكم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو في المناطق المحيطة وتضمصيد الأسماك، كما يوفر مكان الإقامة مواقف للسيارات مجانًا. يقع مكان الإقامة على بعد 6. الأسعار من الليلة 23 USD الكتاب الآن مزيد من التفاصيل. Motel Sapnis وأي فأي حرة موقف مجاني للسيارات تلفزيون الاستقبال على مدار 24 ساعة موتيل حمام خاص تراس يقع Motel Sapnis في Jēkabpils، ويحتوي على مطعم وبار وتراس وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات الكابل وحمام خاص. ويمكن ترتيب مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية. اللغات المتحقكة في مكتب الاستقبال تشمل الروسية واللاتفيا.. الأسعار من الليلة 32 USD الكتاب الآن مزيد من التفاصيل. Motelis Bu-Bu وأي فأي حرة موقف مجاني للسيارات تلفزيون مع شاشة مسطحة الاستقبال على مدار 24 ساعة موتيل حمام خاص تراس إفطار أوروبي يقع Motelis Bu-Bu في Pļaviņas ويضم بار. يتوفر ملعب للأطفال ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.


تحتوي جميع الغرف في الموتيل على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص. يمكن للضيوف في Motelis Bu-Bu الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. تقع جيكابيلس على بعد 17 كم من مكان الإقامة، في حين تقع مادونا على بعد 43 كم.. الأسعار من الليلة 45 USD الكتاب الآن مزيد من التفاصيل. Motelis Astarte وأي فأي حرة الاستقبال على مدار 24 ساعة موتيل حمام خاص يقع Motelis Astarte في مدينة Koknese. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. تم تجهيز غرف الضيوف في الموتيل بغلاية. تحتوي جميع الغرف في Motelis Astarte على خزانة ملابس وحمام خاص. تقع Jēkabpils على بعد 32 كم من مكان الإقامة، في حين تقع Valle على بعد 46 كم..


Arita موقف سيارات خاص يتميز Arita بأماكن إقامة في Pļaviņas. ويمكن ترتيب مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية.. الأسعار من الليلة 43 USD الكتاب الآن مزيد من التفاصيل. Motel Pavards وأي فأي حرة موقف مجاني للسيارات موتيل يقع Motel Pacards في فنتسبيلز على بعد 2. يقع مكان الإقامة على بعد 2. يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار، في حين تتوفر خدمة تأجير السيارات أيضاً. تحتوي جميع الغرف في الموتيل على حمام مشترك.. يرجى إبلا الأسعار من الليلة 18 USD الكتاب الآن مزيد من التفاصيل. Province وأي فأي حرة موقف مجاني للسيارات تلفزيون مع شاشة مسطحة موتيل صالة مشتركة تراس خدمة نقل المطار يقع Province في Pāle ويضم صالة مشتركة وحديقة ومرافق للشواء وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. ويضم مكان الإقامة هذا غرفًا عائلية وتراسًا للضيوف. تتوفر مواقف مجانية للسيارات، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل رسوم. تحتوي الغرف في الموتيل على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تحتوي الوحدات على خزانة ملابس.


تقع ليمبازي على بعد 21 كم من Province، في حين تقع أينازي على بعد 25 كم من مكان الإقامة،. الأسعار من الليلة 48 USD الكتاب الآن مزيد من التفاصيل. Kuivižu Krogs - motelis وأي فأي حرة موقف مجاني للسيارات موتيل حمام خاص مطبخ يقع Kuivižu Krogs - motelis على شاطئ البحر في Salacgrīva ويضم بار ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي جميع الغرف في الموتيل على غلاية. تحتوي الغرف في Kuivižu Krogs - motelis على تكييف وحمام خاص. تقع ليمبازي على بعد 37 كم من مكان الإقامة، في حين تقع أينازي على بعد 8 كم من مكان الإقامة،. Motel Minerva وأي فأي حرة موقف مجاني للسيارات تلفزيون غرف مكيفة الهواء موتيل يقع Motel Minerva في Ogre. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية. تم تجهيز الوحدات في الموتيل بغلاية. تقع ريغا على بعد 31 كم من Motel Minerva، ويقع مطار ريغا الدولي على بعد 37 كم من مكان الإقامة..


الأسعار من الليلة 22 USD الكتاب الآن مزيد من التفاصيل. فندق متوسط السعر في سعر لاتفيا هو: 73 USD 60 GBP 68 EURO CNY 5, RUB سعر فندق 2 في نجوم لاتفيا حول: 44 USD 37 GBP 42 EURO CNY 3, RUB سعر فندق 3 في نجوم لاتفيا حول: 56 USD 47 GBP 53 EURO CNY 4, RUB سعر فندق 4 في نجوم لاتفيا حول: 76 USD 63 GBP 71 EURO CNY 5, RUB سعر فندق 5 في نجوم لاتفيا حول: USD GBP EURO 1, CNY 13, RUB.



السياحة في لاتفيا أرض الغابات والسهول والطبيعة العذراء,أهم معالم السياحة في لاتفيا

WebAug 12,  · يمكن أن تكون العطلات مثيرة للاهتمام أيضًا في البلدان الصغيرة. لاتفيا هي واحدة من صغيرة ولكنها قوية تكلفة Webيعد كلا البلدين موطنًا لعدد كبير من العرقية الروسية (% في لاتفيا و26% في إستونيا) بعض منهم من غير المواطنين. Webزيارة لاتفيا: يتوفر , تعليق حول موارد الرحلات المتوفرة في لاتفيا، يعد Tripadvisor مصدر المعلومات المتوفرة حول لاتفيا Webتفتخر لاتفيا بواحد من أطول الشواطئ الرملية في أوروبا. بشكل عام ، البحر له منحدر لطيف إلى حد ما. الماء دافئ بما يكفي للسباحة بين Webمتحف احتلال لاتفيا يُعد أحد أفضل المتاحف في لاتفيا ، وهو من أهم مزارات السياحة في ريغا لاتفيا التي يجب استكشافها خلال عُطلتك. Web٤ أبرز المعالم السياحية في لاتفيا. ٤.١ ساحة دار البلدية. ٤.٢ متحف شاطئ البحر المفتوح. ٤.٣ قلعة سيغولدا القديمة. ٤.٤ ... read more



ذات صلة المعالم السياحية في الدنمارك معلومات عن جزر باهاما. قرية كاندافا واحدة من المزارات السياحية الهامة التي يقصدها السياح عند زيارة لاتفيا. يحدها من الشمال إستونيا ومن الجنوب ليتوانيا وتقع على طول بحر البلطيق. نظرة على لاتفيا : جمهورية لاتفيا هي دولة صغيرة تقع في شمال أوروبا في منطقة بحر البلطيق، وتقع لاتفيا مع حدود دولة إستونيا في الشمال، وفي الجنوب تجاور لاتفيا دولة ليتوانيا، ومن الجنوب الشرقي تجاور روسيا، كما تعتبر من أقل الدول من حيث الكثافة السكانية ومن حيث المساحة في أوروبا. تتمتع بموقعها المتميز بين نهر ليلوبي وخليج ريغا الذي زاد من جمالها وشهرتها.



بالإضافة إلى إستكشاف العمارة الفنية الحديثة، والإستمتاع بحضور المهرجانات والإحتفالات الكثيرة الرائعة التي تُقام في ذلك التوقيت. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. اليورو هو العملة الرسمية المُستخدمة في جمهورية لاتفيا الأوروبية منذ عام م. كذلك تتميز لاتفيا بمجموعة متنوعة من الحدائق المائية والحدائق النباتية ، والمنتزهات الترفيهية للكبار والأطفال, إجازة مغامرة في لاتفيا. تقع جمهورية لاتفيا في شمال أوروبا في إجازة مغامرة في لاتفيا تُدعى منطقة البلطيق، يحدها من الشمال إستونيا، ومن الجنوب ليتوانيا، ومن الشرق روسيا، ومن الجنوب الشرقي بيلاروسيا، كما وتشترك غربًا مع السويد بالحدود البحرية، وهي دولة ديمقراطية ذات سيادة، وجمهورية برلمانية متقدمة بحسب مؤشر الأمم المتحدة للتنمية البشرية، عاصمتها ريغا، عاصمة الثقافة الأوروبية في عام م، تمتد على مساحة تبلغ كيلومتر مربع، ويبلغ تعدادها السكّاني ما يُقارب الـ نسمة، وهي دولة موحدة مُقسمة إلى قسم إداري، تضم بلدية وتسع مدن، وتُعد لغتها الرسمية هي اللغة اللاتفية، اللغة الوحيدة المُتبقية بجانب اللغة اللتوانية من لغات دول البلطيق ، وهذا المقال سيدور حول السياحة في لاتفيا تحديدًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة