الجمعة، 24 مارس 2023

عزيزي ياصاحب الظل الطويل لماذا من بين آلاف الوجوه

عزيزي ياصاحب الظل الطويل لماذا من بين آلاف الوجوه

صاحب الظل الطويل (رواية),اقرأ أيضاً

Web- عزيزي يا صاحِب الظّل الطّوِيل: لماذا من بين آلافِ الوجوه التي تعبرنا لا نسقطُ إلا في حبِّ الوجْه الذي لا نملكُ رؤيته إلا بشقِّ الأنفُس؟ لماذا من بين Webعزيزي يا صاحب الظل الطويل سؤال يراودني مؤخراً و يعجز قلبي عن الإجابة! وَوحدك يا عزيزي ملجأي و معلمي. - لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا لا نسقط إلا في حب الوجه الذي لا نملك رؤيته إلا بشق WebSep 3,  · عزيزى يا صاحب الظِل الطويل: لقدّ مرت أيام و ليالى لم أكتب لك سطرًا ما أسوأ ذلك الشعور حين لا ينتظرك أحد ولا تنتظر أحدا حين تحتاج للتحدث لكنك لا تستطيع، إنك أعز إلىّ من أن ينتهِى أثرُك Webعزيزي يا صاحب الظل الطويل: سؤال يراودني مؤخرًا و يعجز قلبي عن الإجابة، و وحدك يا عزيزي ملجأي و معلمي ‏لماذا من بين آلاف الوجوه الّتي تَعبرنا لا نسقط إلا في حب الوجه الذي لا نملك رؤيته إلا بشق الأنفس Webتلخيص رواية صاحب الظل الطويل. جيروشا أبوت فتاةٌ يتيمةٌ لا عائلة لها لذلك تعيش في دارٍ للأيتام، وكانت تُفضّل اسم جودي لكن صاحبة الملجأ تطلق عليها اسم جيروشا، ويكون من واجبها الاهتمام برعاية ... read more




ياصاحب الظل الطويل اشتكي غيابك في صروح الحياة وابتسم لكل الذكريات ستعود كما كانت اعدك غيمة مطر رائعة ايتها العزيظه دمت لنا متالقة دائما. غيمة مطر علــق 3. تسعدني وتسرني جدا طلتك الغالي ايها الكريم ربي يسعدك. ياصاحب الظل الطويل اي المسافات اقرب. روحك ام مسكنك ان كانت روحك فانت ساكني وان كان مسكنك فلا ساكن سواك هنا. نغــم توليبيـّة ��. إنضم 22 يناير المشاركات الإقامة Cairo. عزيزي ياصاحب الظل الطويل.. أن تجود الخرائط علينا بمعجزة كونية فتصبح قارة استنارت بظلك في قلب بيتي وشباك غرفتي يطل على نور صباحك هنا سيعتدل الكون.. فالمسافات بيني وبينك واهمة ليست الا خطوط وقت ، ودوائر شوق. غيمة مطر علــق 5. الصديقة والحبيبة نغم ما اسعدني بجمال حضورك وبهاء عطر مرورك ايتها الغالية. عزيزي يا صاحب الظل الطويل : أخشى أن أكتب كل تفاصيل عشقي لك فيحبك معي كل من يقرأ.


عزيزي ياصاحب الظل الطويل الانتهاء منك يحتاج معجزة شيء لن يحدث يتجدد بك.. النهر والاحساس كل صباح صعب أن أعيش نهايتك مستحيل أن أتجرد منك على قافية ليل.. اكتب سكوني وانفض الصمت عن ضلوعك. ياصاحب الظل الطويل دعنا نغادر ثورة الجياع. ونرحل نجو مجهول العطاشى فلا عين ترى ولا قلب يئن. على حواف العمر.. وبقعة الأحلام.. أنت ، أنت ومن بعدكَ يُسدل الستار وتُغلق الأضواء. عزيزي يا صاحب الظل الطويل : تربع بقلبي وان تضايقت " طوف حماه وشوف بعيونك حبك" وشوف منازله. يجب تسجيل الدخول أو التسجيل كي تتمكن من الرد هنا. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن 0 الاعضاء: 0, الزوار: 0. المواضيع المتشابهة. يا صاحب العود.. العـ عقيل ـراقي 23 فبراير منتدى اقلام الاعضاء 2 3. الردود 20 المشاهدات العـ عقيل ـراقي. يا صاحب المزاج المتقلب اخبرنى من تكون. صوُتْ آنثوّيْ 3 ديسمبر منتدى عالم الرجل اخبرنى المتقلب المزاج. الردود 7 المشاهدات يا صاحب اللطف الخفي. كاسر الاحزان 21 يونيو الخيمة الرمضانية - الديانات الاخرى.


جيروشا أبوت فتاةٌ يتيمةٌ لا عائلة لها لذلك تعيش في دارٍ للأيتام، وكانت تُفضّل اسم جودي لكن صاحبة الملجأ تطلق عليها اسم جيروشا، ويكون من واجبها الاهتمام برعاية باقي الأيتام والمُساعدة في شؤونهم، وقد تميّزت بمحبتها لقراءة الروايات والكتابة، وكانت تتمنّى أن تُصبح كاتبة. وفي أحد الأيام تستدعيها صاحبة الملجأ لتُخبرها بأنَّ أحد الأشخاص الذين يقومون بالتبرُّع لأطفال الملجأ، قرّر إرسالها إلى الكلية ودفع مصاريف دراستها، وقد وضع شرطًا واحدًا هو أن تُرسل له رسالةً كلّ شهر لتخبره بها عن أخبار دراستها وتفاصيل يومها وذلك بهدف تنمية الحسّ الأدبي لديها كونه يطمح أن تُصبح كاتبة.


وقد صُدمَت جيروشا لأنَّ المُتبرع سابقاً كان يتكفَّل بمصاريف دراسة الأولاد فقط، لكن حلمها بدأ بالتحقّق فقد كانت سعيدة للغاية بذلك، ودون أن تعرف أيّ تفصيلٍ عن هذا المُتبرع، قرّرت أن تُطلق لقب صاحب الظل الطويل، إذ رأت ظهره أثناء خروجه من الملجأ وكان طويلًا. تُطلق جيروشا على نفسها اسم جودي عندما تصل إلى الجامعة، الاسم الذي تُحبَّهُ، وتبدأ بالكتابة إلى صاحب الظل الطويل الذي تعتبره عائلتها الجديدة وتكون شديدة الامتنان له، وتُخبره بتفاصيل حياتها الجديدة، وصديقاتها اللواتي تعرفت عليهنَّ وشاركتهنَّ السكن. تبدأ جودي الكتابة في مجلّة الجامعة، وتجتهد في دراستها وتبذل كلّ ما في وسعها لتُحقّق حلمها ولا تُخيّب ظنَّ هذا الرجل الخفي الذي تكفَّل بمُساعدتها، وفي العطلة الصيفية حين يذهب الطلاب إلى عائلاتهم تحزن جودي لأنّها لا تملك عائلة، فيدعوها صاحب الظل الطويل لقضاء العطلة في مزرعته في الريف، وفي أحد الأيام تقوم صديقتها سالي بدعوتها لحضور حفلةٍ تُقيمها عائلتها. تتعرّف على الشاب جيرفيس هناك ليُصبحا أصدقاء، وحينما تطلب رؤية صاحب الظل الطويل بعد أن نفد صبرها يُخبرها بأنّه مريض، ويتقدّم جيرفيس في تلك الأثناء لخطبتها فترفض لتفاوت حالتها العائلية والمادية مع حالته، وبعد انتظارٍ طويلٍ يُوافق صاحب الظل الطويل على مُقابلة جودي وعندما تذهب إلى منزله وتدخل لتراه فتكون المُفاجأة الكبيرة والسارَّة رغم حُزنها لرؤيته مريضًا.


ممّا ورد في رواية صاحب الظل الطويل:. التصنيفات تصفح المواضيع. صاحب الظل الطويل رواية. تمت الكتابة بواسطة: أحلام بكري آخر تحديث: ١٢:٥١ ، ٥ يناير ٢٠٢٢. اقرأ أيضاً تعريف الإبداع تعريف القراءة تعليم السواقة تعليم الأطفال الأرقام محتويات.



المنتديات المشاركات الجديدة بحث بالمنتديات. ما الجديد المشاركات الجديدة آخر النشاطات. الأعضاء الزوار الحاليين. لوحة التحكم. تنسيق البيانات. تسجيل الدخول تسجيل. ما الجديد البحث البحث في كل مكان المواضيع هذا المنتدى هذا الموضوع. بحث بالعناوين فقط. بحث بحث متقدم…. المشاركات الجديدة. بحث بالمنتديات. تسجيل الدخول. تثبيت التطبيق. تواصل معنا. تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة. أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح. يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام أحد المتصفحات البديلة.


يا صاحِب الظل الطويل. بادئ الموضوع ألحان تاريخ البدء 3 سبتمبر عزيزي يا صاحِب الظّل الطّويل: لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا لا نسقطُ إلا في حبِّ الوجه الذي لا نملكُ رؤيته إلا بشقِّ الأنفُس؟ لماذا من بين كلّ مشاركة هذه الصفحة فيسبوك تويتر Reddit Pinterest Tumblr WhatsApp البريد الإلكتروني شارك الرابط. ألحان نجوم المنتدي. إنضم 16 مايو المشاركات 8, مستوى التفاعل 6, اسم الموضوع : يا صاحِب الظل الطويل المصدر : المقهى الادبي. عزيزى يا صاحب الظِل الطويل: لقدّ مرت أيام و ليالى لم أكتب لك سطرًا ما أسوأ ذلك الشعور حين لا ينتظرك أحد ولا تنتظر أحدا حين تحتاج للتحدث لكنك لا تستطيع، إنك أعز إلىّ من أن ينتهِى أثرُك.


عزيزي يا صاحب الظل الطويل.. المشروح لا يُشرح، والواضح لا يكون خبرا فما مِن معنى لإخبار الناس أنك أجملهم. رحال الصبر طيب مستشار الادارة. إنضم 5 يونيو المشاركات 35, مستوى التفاعل 8, مجموع اﻻوسمة 6. الله الله يألحان على هذه الخاطره الجميله هي الاقدار ياسيدتي فكل شخص كتب الله له قدره ونصيبه مع الشخص الذي يكون من نصيبه فلولا الاشياء التي نريدها نحن من نختارها للاخذ كل شخص مراده لوكانت المسافااات ممشى شهور لكن هي الاقدار يافاضلتي دمتي يسعاده دائمه. ألحان commented 4. أي ريح طيبة ساقت الغالين إلينا.. ما اسعدني بحضورك فاضلي وبطيب تعليقك. رحال commented 4. الله يسعد ك الحان ويحفظك. عزيزي يا صاحب الظل الطويل: لم أكن بهذا اللين إلا معك لم أكن بتلك الحالة إلا معك لم اكن بتلك الحرية إلا معك لم تكن بتلك القسوة إلا معي. عزيزي ياصاحب الظل الطويل آه لوتعلم كم تشتاق لك الرووح يامن لك في القلب حب وود لاينتهي فكيف السبيل الى لقياك.


عزيزي ياصاحب الظل الطويل رغم بعد المسافاات بينا الاان وجودك حاضرا دائما قطعه مني وجزء لا يتجزء سأنتظرك حتى لوحين من الدهر. عزيزي يا صاحب الظل الطويل : ما يجعلني دائماً مرعوبة من من فقدك هو كونك كالضَادِ فِي اللُّغة. ألحان قال:. التعديل الأخير: 3 سبتمبر إن الأيام في هذه المدينة أصبحت مكرّرة ومُتعبة، رُبّما مجيئك يمكنهُ إحداث الفارق، فهلّا أتيت ؟!! عزيزي ياصاحب الظل الطويل يحلو اللقاء بك وهو من الامنيات فسيحلو اللقاء القريب يوم ما. عابر السبيل نــزاري الحــرف. إنضم 4 يونيو المشاركات 1, مستوى التفاعل مجموع اﻻوسمة 2. يموت صوتي ماوصل لك ولا الشوف يا انته قريب وابعد الناس مني عن غير شخصك عامي الشوف مكفوف بالوصف كني عاشقن زول جني اقطع عليك الهجس طوفن على طوف وابكي ومثلك يارفيقي يغنّي ياشيت قلبي عن غلا الغير مصروف وانت الذي لي في الهواجس تعنّي كني معك حرفن من السطر محذوف حرفن لباقي السطر يبكي ويحنّي طويل ظلك مع صلا النار محفوف كني معك فوق الهماليل كنّي عابر السبيل. ألحان commented قصيدة كقمر السماء بانت فغابت النجوم..


غزل قمرهم نجوم المنتدي. إنضم 21 مايو المشاركات مستوى التفاعل مجموع اﻻوسمة 1. باصاحب الظل الطويل كنت يا سيدي من أروع من مر علي وطيفك التي كدت أن ألمسه فاستفقت دون أن ادري كنت طيف وما أروعه من طيف كانت قساوته كلها رقة وكذبه كله صدق و من يأسه تعلمت الأمل ومن اخلاصه تعلمت العمل ولكنه ودعني ودعني دون أن يعرفني والسبب نفسه والروح الروح التي أبت لنفسي أن تتنفس وأن تبوح ونفسه الحميلة التي أبت تزول أو تروح فنالت ما شاءت وأبعدت الروح عني كنت طيف وما أروعك من طيف لم أره وكدت أن ألمسه ولكن للاسف مثل عادتي استقيظت ولم اراك الاحلما ما اجملك غلاتي وما أجمل وأرق هذا الحضور. مر وقت طويل جداً لم أكتب لك.. ما أسوأ ذلك الشعور.. حين لا ينتظرك أحد ولا تنتظر أحداً.. حين يملأ الفراغ حياتك والألم قلبك..


حين تحتاج للتحدث لكنك لا تستطيع.. ولا حتى تجد من تحدثه.. تعود للبيت وحيداً تحاول أن تضيء مصابيحه.. كما تحاول أن تضيء مصابيح انطفأت داخل قلبك.. تنجح في الأولى ولكن الأخرى تأبى أن تعود من جديد.. وحدة ، فراغ ، الم وتعب مشاعر مجتمعة تجتمع في آن واحد تنهكك تجعل منك شخصاً آخر رغم محاولتك بتجاهلها.. لا أحد يعلم ما أنت فيه.. ثمة ألم يسحق القلب و يدميه.. وحدة بردها ينخر في جدار الحياة.. هل فعلاً الوقت كفيل بأن يمحو كل الآلام والمشاعر المتعبة تلك كما يقولون ؟! دمت بخير دائما عزيزي.. سلمت مشرفنا العزيز وسلمت لنا انتقاءتك العبقة. رحال commented يسلمك ربي الحان دائما مواضيعك راقيه. ياااصاح تعال نروح بعيدددد عن عيون البشر ونغطي قلوبنا بغيمه ماطرة بالحب. صارت كما حلمن صحى منه راعيه ومن الحسايف تنثر الدمع عينه يازين حلمن راح وياحلو طاريه وفي عالم الواقع تلاشت سنينه طويل ظلك يلحقه لي مشاريه وكم اتلفّت الحق الحلم وينه الله يابحرن غدت لي موانيه وابي المدينه بس مامن مدينه عابر السبيل.


رغم سمائك البعيده إلا انك بين صفحاتي بين ارواقي.. بين جدران قلبي.. واسراري الخاصه.. فلن يفارقني خيالك ياصاح. تدفق النور على قسمات وجهك وفود من شعرك وعلى تضاريس غصنك فحجبت النور واضفيت ظلا على الاديم صاحب الظل الطويل إلتحفت النور ممتشقا فسقط ظلك فكنت مزدوج الطلعة ,سحرت النور فكتبتك في سطور عابر. انشدك يا ظل ن على القاع باقي ياطويل الظل مين انت ظله ؟؟ ينعاج ظلك في حدود السواقي وينبت على ظلك من العطر فّله مشيت لك من نازح الدار شاقي وجمعت لك من زهر الاشواق سلّه الله ياراع الخدود النواقي كنك صباح الخير في ساع طلّه عابر السبيل. عزيزي يا صاحب الظل الطويل : أخشى أن أكتب كل تفاصيل عشقي لك فيحبك معي كل من يقرأ. يجب تسجيل الدخول أو التسجيل كي تتمكن من الرد هنا.


قوارب النسـيـان.. امسية ادبية مع نجوم تشع بغابتنا. اخر المواضيع. من حصريات المنتدى. جاروط اليوم في خواطر بريشة الاعضاء. الردود 4 المشاهدات 9. منذ 40 دقيقة جاروط.



يا صاحب الظل الطويل,

Webعزيزي يا صاحب الظل الطويل سؤال يراودني مؤخراً و يعجز قلبي عن الإجابة! وَوحدك يا عزيزي ملجأي و معلمي. - لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا لا نسقط إلا في حب الوجه Web- عزيزي يا صاحِب الظّل الطّوِيل: لماذا من بين آلافِ الوجوه التي تعبرنا لا نسقطُ إلا في حبِّ الوجْه الذي لا نملكُ رؤيته إلا بشقِّ الأنفُس؟ لماذا من بين Web٤٧٣ views, ١٩ likes, ٢١ loves, ٥٣ comments, ٠ shares, Facebook Watch Videos from Open Mic: عزيزي يا صاحب الظل الطويل: سؤال يراودني مؤخرًا و يعجز قلبي عن الإجابة عليه ، ‏لماذا من بين آلاف الوجوه WebFeb 1,  · عزيزي يا صاحِب الظّل الطّويل: لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا لا نسقطُ إلا في حبِّ الوجه الذي لا نملكُ رؤيته إلا بشقِّ الأنفُس؟ Web٦٣ views, ٥ likes, ٠ loves, ٠ comments, ٠ shares, Facebook Watch Videos from شهوة قلم_Lust Pen: عزيزي يا صاحب الظل الطويل: لماذا من بين آلاف الوجوه التي تعبرنا لا نسقط إلا في حب الوجه الذي لا نملك Webتلخيص رواية صاحب الظل الطويل. جيروشا أبوت فتاةٌ يتيمةٌ لا عائلة لها لذلك تعيش في دارٍ للأيتام، وكانت تُفضّل اسم جودي لكن صاحبة الملجأ تطلق عليها اسم جيروشا، ويكون من واجبها الاهتمام برعاية ... read more



النهر والاحساس كل صباح صعب أن أعيش نهايتك مستحيل أن أتجرد منك على قافية ليل.. الصديقة والحبيبة نغم ما اسعدني بجمال حضورك وبهاء عطر مرورك ايتها الغالية. اليوم في الإكلـيل. منذ 40 دقيقة جاروط. رحال الصبر طيب مستشار الادارة. الردود 7 المشاهدات يا صاحب المزاج المتقلب اخبرنى من تكون.



قصيدة كقمر السماء بانت فغابت النجوم. الردود 29 المشاهدات 3K. تسجيل الدخول. من حصريات المنتدى. شارك: فيسبوك تويتر Reddit Pinterest Tumblr WhatsApp البريد الإلكتروني شارك الرابط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة