الجمعة، 24 مارس 2023

فندق امارة مسقط

فندق امارة مسقط

طريقة عمل تقييمات الضيوف,مسقط فندق آمارة - عمان

AdOver 1,, Hotels Worldwide. Book Now, Pay When You StayFind What You Need At blogger.com has been visited by 1M+ users in the past month Webفنادق فندق آمارة - عمان مسقط - فندق 3 نجوم. يقع هذا Amarah Hotel ذو 3 نجوم على بعد 3 كم من مركز مدينة مسقط ويتميز بـخدمة التنظيف الجاف وخدمة تأمين الصحف وخدمة تلميع الأحذية AdFind What You Need At blogger.com, The Biggest Travel Site In The World. Choose From a Wide Range of Properties Which blogger.com Offers. Search Now! Adضمان أدنى الأسعار. دعم على مدار الساعة طيلة الأسبوع. احجز فنادق مسقط اليوم Webفنادق فندق آمارة - عمان مسقط - فندق 3 نجوم. يقع هذا Amarah Hotel ذو 3 نجوم على بعد 3 كم من مركز مدينة مسقط ويتميز بـخدمة التنظيف الجاف وخدمة تأمين الصحف وخدمة تلميع الأحذية ... read more




تغيير العملات. توصيل الطعام. خدمة التنظيف الجاف. خدمة غسيل الملابس. عقار لغير المدخنين. مرافق مخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة. منطقة مخصصة للتدخين. خاص بالأطفال. Kids safety features. غرفة عائلية. CCTV in common areas. CCTV outside property. Fire extinguisher. Non-smoking rooms. Smoke alarms. Soundproof rooms. أمن على مدار 24 ساعة. الحيوانات الأليفة مسموح بها. خدمة التنقلات. تأجير سيارات. خدمة سيارات الأجرة. موقف سيارات مجاني. موقف للسيارات - متاح في الفندق. موقف للسيارات - متاح في مكان قريب. متاح في جميع الغرف. اتصال لاسلكي بالإنترنت. خزنة داخل الغرفة. زجاجات ماء مجانية. خيارات الإفطار أمريكي. المطاعم الموجودة في الفندق The Ambiance.


المطبخ: صيني, أوروبي, هندي. القائمة: بوفيه, من القائمة. Bldg 36, Road 51,Bawshar, الغبرة, مسقط, سلطنة عمان, مطارات قريبة. مطار مسقط الدولى MCT مطار صحار OHS مواصلات عامة. محطة حافلات ONTC عيادات ومستشفيات. Al-Basma Pharmacy متر. Oman Avenues Mall 1. O Mart 1. الأماكن قريبة. معالم مشهورة. معالم قريبة. المسافات المعروضة هي مسافات خط مستقيم على الخريطة. قد تختلف مسافات السفر الفعلية. سياسات العقار. الأطفال والأسرّة الإضافية يعتمد توافر الأسرّة الإضافية على طبيعة الغرفة التي اخترتها لذلك يرجى التحقق من إشغال الغرفة المفردة لمزيدٍ من المعلومات. الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و2. يتاح مهد الأطفال حسب الطلب. الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و إذا كنت بحاحة إلى سرير إضافي، سينتج عن ذلك رسم إضافي. استخدام الأسرّة الإضافية سينتج عنه رسم إضافي. أخرى عند حجز أكثر من 5 غرف قد تنطبق سياسات و مكملات إضافية مختلفة.


بعض المعلومات المفيدة. تسجيل الوصول من : تسجيل الوصول حتى : تسجيل الخروج من : تسجيل الخروج حتى : الاستقبال مفتوح حتى : المسافة من مركز المدينة : 1 miles. الوقت المستغرق للوصول إلى المطار بالدقائق : رسوم وجبة الإفطار إن لم تكن متضمنة في سعر الغرفة : 3 OMR. عدد الطوابق : 8. عدد المطاعم : 1. عدد الغرف : الجهد الكهربائي : سنة بناء العقار : آخر تجديد للفندق : موقف السيارات. الرسم اليومي لصف السيارات : 0 OMR. تقييمات كتبها نزلاء سابقون في فندق آمارة - عمان. مقدمة من النزلاء أصحاب الإقامات المصدقة. حسب 26 تقييم. تسجل مسقط درجة أعلى. أوقات السنة. كافة أنواع المسافرين 26 كافة أنواع المسافرين 26 مسافر بغرض العمل 4 شخصان إثنان 7 مسافر واحد 3 عائلة مع أطفال صغار 9 مجموعة 0.


جميع اللغات جميع اللغات العربية English. نعرض حاليًا 7 تقييم من نزلاء حقيقيين تصنيف حسب أحدث التقييمات نقاط التقييم من أعلى لأسفل نقاط التقييم من أسفل لأعلى الأكثر إفادة. Waleed من سلطنة عمان. عائلة من أطفال صغار. Family Suite. مدة الإقامة ليلة واحدة في أغسطس تاريخ التقييم 15 أغسطس هل وجدت هذا التعليق مفيدًا؟ نعم لا. Abdulmajeed من سلطنة عمان. مدة الإقامة ليلة واحدة في فبراير تاريخ التقييم 26 فبراير مدة الإقامة ليلة واحدة في أبريل تاريخ التقييم 18 نوفمبر Hafedh من سلطنة عمان. غرفة توين. مدة الإقامة ليلة واحدة في يناير تاريخ التقييم 06 يناير Kristin من إستونيا.


مدة الإقامة ليلة واحدة في نوفمبر تاريخ التقييم 04 نوفمبر مسافر منفرد. ميزات مكان الإقامة موقع ممتاز: نقاط تقييم مرتفعة من ضيوف حديثين 8. معلومات حول الإفطار. احفظ مكان الإقامة تمت إزالته من قوائم أمنياتك:. التوافر خدمة مطابقة الأسعار. حدد تواريخ للاطلاع على التوافر والأسعار في مكان الإقامة هذا. الأسعار المعروضة هي أسعار تقريبية لليلة إقامة واحدة بعملة SAR. نوع الغرفة. غرفة قياسية توأم. اعرض الأسعار. غرفة مفردة. غرفة قياسية مزدوجة. جناح من غرفة نوم واحدة. حدث خطأ ما. يرجى إعادة المحاولة لاحقاً. إجراءات الصحة والسلامة الإضافية. اتخذ مكان الإقامة هذا إجراءات إضافية للحفاظ على الصحة والنظافة لأن سلامتك هي الأولوية. تقييمات الضيوف. جيد · 85 تقييم. اختر المواضيع التي تود قراءة تقييمات عنها:. عرض التوافر. حجزت غرفة مزدوجة فقط لي من 21 يوليو إلى 23 يوليو هل يعقل أن أدخل قبل الساعة 12 ليلا؟.


SIR SIR��OK. تمت الترجمة - عرض النص الأصلي. موظف حجوزات اول شي احجز بو كينك دوت كوم نفص سعر ثاني شي نادي صحي عن مساج وكذ قال لا بعدين قالي جم فقط. Dear Sir, Thank you choosing Samara Hotel we have only gymnasium in our hotel Thank you. غرفتين مع صاله لعائله لمدة 5 ابام هل يوجد. Dear Sir, Greetings from Samara Hotel. We would like to know on which dates you looking for. Best Regards, Hassan Samara Hotel أتحقق من غرفتين هل هذا صحيح؟ أو أنه فقط سريرين؟. هل تود الاطلاع على أسئلة أخرى؟ اطرح سؤالاً اطّلع على المزيد من الأسئلة 7. اطرح سؤالاً اطّلع على المزيد من الأسئلة 7. مطعم واحد في الموقع. مطعم واحد القائمة: بوفيه، وقائمة طعام.


مرافق متوفرة في قندق سمارة. ورق حمام. حوض استحمام أو دش. حمّام خاص. لوازم استحمام مجانية. مجفف شعر. حوض استحمام. غرفة نوم. بياضات أسرّة. أسرّة طويلة أطول من مترين. إطلالة على المدينة. غلاية كهربائية. مرافق الغرفة. مقبس بجانب السرير. منطقة معيشة. ميديا وتكنولوجيا. تلفزيون بشاشة مسطحة. قنوات فضائية. مأكولات ومشروبات. بار الوجبات الخفيفة. خدمة فطور في الغرفة. خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي في جميع أنحاء الفندق مجاناً. موقف سيارات. يتوفر موقف مجاني و خاص للسيارت في الموقع لا يُطلب الحجز المسبق. خدمات استقبال. خدمة كونسيرج. صراف آلي في الموقع. تخزين الأمتعة. مكتب الجولات السياحية. تحويل العملات. تسجيل سريع للوصول والمغادرة. خدمات تنظيف. خدمة كي الملابس. التنظيف الجاف للملابس. مرافق غسيل الملابس. مرافق أعمال. مركز أعمال. الأمان والحماية. صندوق الأمانات. ممنوع التدخين في كل الأماكن. خدمة إيقاظ. عازل للصوت. استئجار سيارات. غرف عازلة للصوت. مرافق كي الملابس. مكواة بناطيل.


سهولة الوصول. يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عن طريق المصعد. العناية بالصحة. الأسعار المعروضة هي أسعار تقريبية لليلة إقامة واحدة بعملة SAR. نوع الغرفة. جناح عائلي. اعرض الأسعار. غرفة ديلوكس مزدوجة. غرفة ديلوكس توأم. غرفة توأم. جناح تنفيذي. جناح مع إطلالة على المدينة. حدث خطأ ما. يرجى إعادة المحاولة لاحقاً. إجراءات الصحة والسلامة الإضافية. اتخذ مكان الإقامة هذا إجراءات إضافية للحفاظ على الصحة والنظافة لأن سلامتك هي الأولوية. تقييمات الضيوف. جيد جداً · تقييم. اختر المواضيع التي تود قراءة تقييمات عنها:. تعرّف على أكثر ما أعجب الضيوف:. عرض التوافر. Hi Do you accept single female traveller? yes we do accept. مرحبا هل ممكن تسجيل الدخول الساعه 7 صباحًا. حسب توافر الغرفة. Hello - How much is the airport pick up and drop off please? Is there a children's pool? Dear Sir, Greetings from Hotel Amarah!! We don't have swimming pool in our property. Kind regards. Yes we do have the room.


هل تود الاطلاع على أسئلة أخرى؟ اطرح سؤالاً اطّلع على المزيد من الأسئلة 4. اطرح سؤالاً اطّلع على المزيد من الأسئلة 4. مطعم واحد في الموقع. The Ambiance المأكولات: أمريكي، و صيني، و إنجليزي، و هندي، و شرق أوسطي، و محلي، و آسيوي، و عالمي، و أوروبي مفتوح لـ: الإفطار، و الغداء، و العشاء، و شاي بعد الظهر القائمة: بوفيه، وقائمة طعام. مرافق متوفرة في Amarah Hotel. ورق حمام. حوض استحمام أو دش. حمّام خاص. لوازم استحمام مجانية. مجفف شعر. حوض استحمام. غرفة نوم. بياضات أسرّة. غرفة ملابس. أسرّة طويلة أطول من مترين. أنشطة خارجية. طاولة طعام. مجفف ملابس. غلاية كهربائية. مرافق الغرفة. مقبس بجانب السرير.


منشر للغسيل. حمّالة ملابس. حوض استحمام ساخن. منطقة معيشة. منطقة لتناول الطعام. ميديا وتكنولوجيا. تلفزيون بشاشة مسطحة. قنوات كابل. قنوات فضائية. مأكولات ومشروبات. خدمة فطور في الغرفة. خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي في الأماكن العامة مجاناً. موقف سيارات. يتوفر موقف مجاني و عام للسيارت في الموقع لا يُطلب الحجز المسبق. موقف للسيارات في الشارع. خدمات استقبال. خدمة كونسيرج. تخزين الأمتعة. مكتب الجولات السياحية. تحويل العملات. تسجيل سريع للوصول والمغادرة. خدمات عائلية وترفيهية. بوابات حماية للأطفال. خدمات تنظيف. خدمة تنظيف يومية. خدمة كي الملابس. التنظيف الجاف للملابس. مرافق غسيل الملابس. مرافق أعمال. مركز أعمال. الأمان والحماية. طفايات حريق. كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة خارج مكان الإقامة. كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في المناطق المشتركة. أجهزة إنذار الدخان. جرس الإنذار. بطاقات مفاتيح الدخول. مفاتيح الدخول. أمن على مدار الساعة. صندوق الأمانات. مضادة للحساسية. ممنوع التدخين في كل الأماكن. خدمة إيقاظ. عازل للصوت. استئجار سيارات. أرض مغطاة بالسجاد. غرف عازلة للصوت. مرافق كي الملابس. مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.


خدمة نقل المطار. خدمة الغرف. سهولة الوصول. يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عن طريق المصعد. العناية بالصحة.



احصل على نصائح السفر التي تحتاجها. اقرأ المزيد عن قيود السفر المحتملة قبل أن تغادر. اقرأ المزيد. شارع خوير, مسقط, عُمان — موقع رائع - اعرض الخارطة. تحقق من رسالة تأكيد حجزك الإلكترونية للاطلاع على رقم حجزك والرقم السرّي الخاص به. العملاء الذين قاموا بالحجز عن طريق Booking. com، وأقاموا في مكان الإقامة هم فقط المعنيون بكتابة تقييم. يتيح لنا ذلك التأكد من أن التقييمات تأتي من ضيوف حقيقيين مثلك. يمكنك كتابة تقييم إذا أقمت في مكان الإقامة هذا عن طريق Booking. حدثت مشكلة ما خلال تحميل التقييمات. يرجى المحاولة مرة أخرى. يقع فندق Samara Hotel في مقاطعة الخوير في مدينة مسقط ويبعد 10 دقائق بواسطة السيارة عن مطار مسقط. كما يقدم صالة للألعاب الرياضية وخدمة الواي فاي المجانية وغرفاً عصرية مفروشة بالسجاد التقليدي. تتضمن غرف فندق Samara المشرقة ومتجددة الهواء تلفازاً بقنوات فضائية وتكييفاً للهواء وحجرة لتغيير الملابس. كما تضم جميع الغرف العازلة للصوت مدخلاً خاصاً. يقدم مطعم فندق Samara بوفيه مفتوح من المطابخ العالمية وأطباق شواء تخصصية. ويمكن للضيوف استخدام مقهى الانترنت ضمن الفندق بالإضافة إلى مساحة الردهة والمقهى.


يبعد فندق Samara Hotel حوالي 5 دقائق سيراً على الأقدام عن جامع الزواوي. كما يتوفر مرآب مجاني للسيارات. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8. قندق سمارة يستقبل ضيوف Booking. com منذ 3 أبريل موقع ممتاز: نقاط تقييم مرتفعة من ضيوف حديثين 8. كونتيننتال، و نباتي، و أمريكي، و بوفيه. يتوفر موقف سيارات خاص مجاني في موقع الفندق. تسجيل الوصول. تسجيل المغادرة. تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع مكان الإقامة المحجوز. يرجى إدخال تاريخ إقامتكم ومراجعة شروط الغرفة المطلوبة. الأطفال والأسرّة. يعتمد عدد الأسرّة الإضافية المسموح به على الخيار الذي تحدده. يرجى التحقق من الخيار الذي حددته لمزيد من المعلومات. قيد على العمر. الحيوانات الأليفة. يُرحب الفندق بهذه البطاقات. يقبل قندق سمارة هذه البطاقات ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول. تتوفر الأنشطة والخدمات التالية في قندق سمارة قد يتم فرض رسوم : مركز للياقة البدنية. خيارات الغرف في قندق سمارة هي: غرفة توأم غرفة مفردة غرفة مزدوجة جناح.


يبدأ تسجيل الوصول في قندق سمارة من الساعة مساءً، وآخر موعد لتسجيل المغادرة هو صباحاً. قد تختلف الأسعار في قندق سمارة حسب عدة عوامل تحددها لإقامتك مثال: تواريخ الإقامة، وسياسة الفندق وغير ذلك. اطلع على الأسعار من خلال إدخال تواريخك. خطأ: الرجاء إدخال عنوان البريد الالكتروني. خطأ: نأسف. لقد طرأ خلل. شكراً، لقد أرسلنا لك رسالة عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من إكمال اشتراكك. اعرض عقارك على موقعنا. com هي جزء من Booking Holdings Inc. الرائدة في مجال خدمة السفر عبر الإنترنت والخدمات المرتبطة به في العالم. لدينا أكثر من 70 مليون تقييم لأماكن الإقامة وجميعهم من ضيوف حقيقيين موثوقين. الطريقة الوحيدة لترك تقييم هي إجراء حجز أولًا. بهذا نتأكد أن التقييمات تأتي من نزلاء حقيقيين أقاموا في مكان الإقامة. عندما يقوم الضيوف بالإقامة في مكان الإقامة فإنهم يتحققون من مدى هدوء الغرفة وودية طاقم العمل وأكثر من ذلك.


بعد رحلتهم، يخبرنا الضيوف عن إقامتهم. نتحقق من خلو التقييم من الكلمات البذيئة ومن ثم نقوم بالتحقق من كون جميع تقييمات الضيوف موثوق بها قبل أن يتم إضافتها إلى موقعنا. عُمان فنادق شقق. مسقط فنادق شقق. مسقط فنادق شقق سياحة استئجار سيارة. عروض قندق سمارة فندق ، مسقط عُمان. خدمة مطابقة الأسعار. تاريخ الوصول. شخصان بالغان · من دون أطفال · غرفة واحدة. مسافر في رحلة عمل. اعرض على الخريطة. المعلومات والأسعار المرافق معلومات تهمك شروط مفصلة تقييمات الضيوف تمت إزالته من قوائم أمنياتك:. شارك قندق سمارة مشاركة على الفيس بوك مشاركة على تويتر مشاركة هذا الرابط نسخ الرابط تم النسخ. قندق سمارة. بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك رقم الهاتف والعنوان، في تأكيد الحجز الخاص بك وفي الحساب الخاص بك. موقع رائع! قندق سمارة احجز الآن. معرض الصور. الفئات: طاقم العمل 8. المرافق 7. النظافة 7. الراحة 7. القيمة مقابل المال 7. الموقع 8.


واي فاي مجاني 8. اكتب تقييم. أدخل تفاصيل حجزك تحقق من رسالة تأكيد حجزك الإلكترونية للاطلاع على رقم حجزك والرقم السرّي الخاص به. لم نجد الحجز. يرجى التأكد من رقم حجزك والرمز السرّي والمحاولة مرة أخرى. لم يتم العثور على دعوة التقييم. يمكنك فقط كتابة تقييم خلال 28 يوماً بعد تسجيل المغادرة. عذراً، حدث خطأ ما. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقاً. يرجى إدخال الرقم السرّي الخاص بك. يرجى إدخال رقم حجزك. رقم الحجز. الرمز السرّي. قيّم إقامتك. هل ترغب في كتابة تقييم؟ يمكنك كتابة تقييم إذا أقمت في مكان الإقامة هذا عن طريق Booking. سجّل الدخول أو. طاقم العمل. القيمة مقابل المال. واي فاي مجاني. فئة المسافرين الكل 85 الكل 85 عائلات 11 أزواج 21 مجموعات أصدقاء 6 مسافرين منفردين 43 مسافرين بغرض العمل اللغات الكل 85 الكل 85 العربية 48 الإنجليزية 36 الألمانية 1. تواريخ الإقامة الكل 85 الكل 85 مارس - مايو يونيو - أغسطس سبتمبر - نوفمبر ديسمبر - فبراير.



فندق آمارة - عمان مسقط,تقييمات كتبها نزلاء سابقون في فندق آمارة - عمان

Webفنادق فندق آمارة - عمان مسقط - فندق 3 نجوم. يقع هذا Amarah Hotel ذو 3 نجوم على بعد 3 كم من مركز مدينة مسقط ويتميز بـخدمة التنظيف الجاف وخدمة تأمين الصحف وخدمة تلميع الأحذية AdOver 1,, Hotels Worldwide. Book Now, Pay When You StayFind What You Need At blogger.com has been visited by 1M+ users in the past month Webفنادق فندق آمارة - عمان مسقط - فندق 3 نجوم. يقع هذا Amarah Hotel ذو 3 نجوم على بعد 3 كم من مركز مدينة مسقط ويتميز بـخدمة التنظيف الجاف وخدمة تأمين الصحف وخدمة تلميع الأحذية AdFind What You Need At blogger.com, The Biggest Travel Site In The World. Choose From a Wide Range of Properties Which blogger.com Offers. Search Now! Adضمان أدنى الأسعار. دعم على مدار الساعة طيلة الأسبوع. احجز فنادق مسقط اليوم ... read more



سرير إضافي عند الطلب OMR 7 للشخص الواحد، في الليلة. يُرحب الفندق بهذه البطاقات. تسجيل المغادرة. حصول هذا العقار المميز على 3 ليس من فراغ، لأنه يوفر للنزلاء إقامة مميز بفضل وجود مركز رياضي ومطعم. قيّم إقامتك.



حدد تواريخ للاطلاع على التوافر والأسعار في مكان الإقامة هذا. استخدام الأسرّة الإضافية سينتج عنه رسم إضافي, فندق امارة مسقط. غرفة توأم. Abdulmajeed من سلطنة عمان. إذا أردت التجول بخصوصية عند إقامتك في مسقط، يمكن لـفندق ترتيب مواصلات خاصة كالتاكسي أو استئجار سيارة. عذراً، حدث خطأ ما. طاقم العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة