الجمعة، 24 مارس 2023

طقس تبوك لمدة 14 يوم

طقس تبوك لمدة 14 يوم

طقس تبوك لمدة 14 يوم,توقعات الطقس في تبوك لمدة عشرة ايام

Webالطقس لـ 14 يوم. في تبوك،السعودية. تبوك، السعودية. الخميس. صافٍ. 24°. صافٍ. 10° Webمؤشرات الطقس لمنطقة تبوك تبوك السعودية السبت /03/18 select 20 صحو الرطوبة 21 % الضغط hPa مدى الرؤية 8 ك.م. نقطة الندى -3 سرعة الرياح ك.م/س اتجاه الرياح شرقي اليوم 26 0 10 0 الأحد 19 0 12 0 الاثنين 21 Webتوقعات الطقس في تبوك لمدة عشرة ايام الاحد 19/3/ صافي طوال اليوم الصغرى: 11°C | الكبرى: 22°C الرطوبة: % الامطار: 0 | فرصة الامطار: 0 ٪ سرعة الرياح: 28kph اتجاه الرياح: غرب الشروق: | الغروب: الاثنين Webمرتفعات ومنخفضات جوية لمدة تصل إلى 90 يومًا مع احتمالية هطول الأمطار. الرجوع للسابق منطقة تبوك, تبوك Web10 أيام رادار توقع الطقس لمدة 10 أيام- تبوك, منطقة تبوك اعتبارًا من ١٦:١٧ GMT+ الليلة --/8° 5% السبت ٢٦ | الليلة 8° 5% غرب 31 كم/ساعة صافٍ غالبًا. درجة الحرارة الصغرى 8 درجة مئوية ... read more




Cyclone "Freddy" was recently raging over Southeast Africa. The tropical cyclone was causing havoc in Malawi and Mozambique. Find more information about cyclone "Freddy" and general facts about cyclones. يستعرض هذا الرسم البياني حالة الطقس لمدة 14 يومًا ل تبوك منطقة تبوك, المملكة العربية السعودية مستعيناً برموز الطقس اليومية ودرجات الحرارة الدنيا والقصوى ومقدار واحتمالات هطول الأمطار. تم تلوين الانحراف داخل الرسم البياني لدرجة الحرارة. وكلما كانت حالات الصعود والهبوط أقوى ، كانت التوقعات غير مؤكدة. يمثل الخط السميك الاتجاه الأكثر احتمالا. يتم تمثيل التباين في هطول الأمطار على أنه "T". عادة ما تزداد حالات عدم اليقين هذه مع عدد التوقعات في الأيام المقبلة. التنبؤات الجوية مصنوعة من مجموعة من النماذج. يتم حساب العديد من النماذج مع متغير بدء لتقدير إمكانية التنبؤ بشكل أكثر دقة.


يستخدم هذا الموقع ملفات الارتباط أيضاً يعتمد موقع meteoblue على ملفات تعريف الارتباط للحصول على أفضل تجربة عبر الإنترنت و لتحليل استخدام الموقع وتخصيص الإعلانات والمحتوى و موافقتك على هذا الأمر. meteoblue Ad-free استخدم تنبؤات الطقس من meteoblue دون الإعلان والتتبع. x شمال شرق جنوب غرب. آذان الظهر احتمال زخات من الأمطار. آذان العصر احتمال أمطار خفيفة. آذان المغرب غالباً غائم مع احتمال أمطار خفيفة. آذان العشاء غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة. ملخص نشرة اليوم. سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 20°م وهي أقل بـ3°م من يوم أمس. سيكون الطقس ليلاً صافياً مع ظهور بعض السحب المُتفرقة على فترات وتكون درجة الحرارة الصغرى 9°م وهي مشابهة لليلة أمس.


صور الأقمار الإصطناعية درجات حرارة السحب ملون. البروق جديد. جديد الخرائط الجوية التفاعلية. المزيد من الخرائط. الآن تميز وانضم الى باقة طقس العرب المميزة واستمتع بمزايا عديدة الإشتراك في الباقة المميزة. قناة طقس العرب عرض الكل. السعودية - النشرة الجوية الأسبوعية هل هناك حالات ماطرة جديدة مُتوقعة هذا الأسبوع؟. النشرة الجوية - السعودية كتلة باردة نسبياً تندفع للمملكة الأيام القادمة - السبت قناة طقس العرب. جديد السعودية - النشرة الجوية الأسبوعية هل هناك حالات ماطرة جديدة مُتوقعة هذا الأسبوع؟. عرض الكل. النشرات الجوية الكتابية. أخبار ومواضيع السعودية طقس السعودية طقس طقس السعودية أخبار الطقس العربية أخبار الطقس العالمية منوعات.


التكنولوجيا الحديثة وتنبؤات الزلازل : هل نحن في أمان؟. هل مصر بمنأى عن حدوث الزلازل في المستقبل؟. إعصار فريدي.. السعودية: كتلة هوائية باردة نسبياً تؤثر تدريجياً على المملكة تترافق بانخفاض على درجات الحرارة و نشاط في الرياح خلال الأيام القادمة التكنولوجيا الحديثة وتنبؤات الزلازل : هل نحن في أمان؟ وفيات في فيضانات عارمة تجتاح المناطق التي نكبها الزلزال في تركيا السعودية تدعو لتحري هلال رمضان مساء يوم الثلاثاء مشاركات أنت الراصد. سلطان محمد غيوم متفرقة السهباء، السعودية. خِفُآيـ ْـآ آلَْصُُـمت�� صافي قباء، السعودية. الرياض حي الياسمين احتمال زخات رعدية من المطر الياسمين، السعودية. عرض كل المشاركات. مقالات وآراء اصدقاء طقس العرب آذار أبو الزلازل والأمطار.. هكذا أُطلق عليه في الأمثال الشعبية اصدقاء طقس العرب مشاركات مجتمع طقس العرب عبر "أرسل خبراً". ما هو الفرق بين الهزة الأرضية والزلزال؟ د. أحمد الشريدة محاضر أكاديمي في عدد من الجامعات الأردنية من عام ومستشار إعلامي وصحفي مستقل. خمسينية الشتاء في بلاد الشام وقصة الراعي سعد..


قصص من الموروث الشعبي اصدقاء طقس العرب مشاركات مجتمع طقس العرب عبر "أرسل خبراً". أضف مشاركة. تطبيق طقس العرب. تطبيق خرائط طقس العرب. جوّك مزارع تصفح الآن. محطات الرصد الجوي شاهد المحطات. نظام بدر للخرائط الجوية شاهد الخرائط. كوبونات طقس العرب. نسخ الكوبون. منطقة الحدود الشمالية طريف , عرعر تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: أمطار خفيفة إلى متوسطة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. العويقيلة , رفحاء تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. منطقة الجوف القريات , طبرجل تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: أمطار خفيفة إلى متوسطة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. دومة الجندل , سكاكا تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل.


منطقة تبوك الوجه , أملج , ضباء تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية , ارتفاع الأمواج المزيد من التفاصيل. البدع , حقل تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. تبوك , تيماء تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. منطقة حائل الحائط , السليمي , الشملي , الشنان , الغزالة , بقعاء , حائل , سميراء , موقق تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. منطقة القصيم الأسياح , البدائع , البكيرية , الثامرية , الخبراء , الرس , الشماسية , العمار , الفوارة , المذنب , النبهانية , بريدة , رياض الخبراء , ضرية , عقلة الصقور , عنيزة , عيون الجواء تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل.


منطقة المدينة المنورة الحناكية , المهد تشمل المناطق المفتوحة و الطرق السريعة بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , شبه انعدام في الرؤية المزيد من التفاصيل. العلا , العيص , المدينة المنورة , خيبر تشمل المناطق المفتوحة و الطرق السريعة بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. ينبع تشمل الأجزاء الساحلية بداية الإنذار: م نهاية الإنذار: م الحالة: إرتفاع الأمواج التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل.


المنطقة الشرقية الخفجي , النعيرية , حفر الباطن , قرية العليا تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. الجبيل , الخبر , الدمام , القطيف , رأس تنورة تشمل الأجزاء الساحلية بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: أمطار خفيفة إلى متوسطة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. الأحساء , العديد , بقيق , حرض , خريص , سلوى , عردة تشمل المناطق المفتوحة و الطرق السريعة بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: أمطار خفيفة إلى متوسطة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. منطقة الرياض الدوادمي , الرين , القويعية , عفيف تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. الأفلاج , السليل , وادي الدواسر تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل.


الزلفي , الغاط , المجمعة , ثادق , حريملاء , رماح , شقراء , مرات تشمل المناطق المفتوحة و الطرق السريعة بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: رياح نشطة - أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. الحريق , الخرج , الدرعية , الدلم , العاصمة الرياض , المزاحمية , حوطة بني تميم , ضرما تشمل المناطق المفتوحة و الطرق السريعة بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: عوالق ترابية التأثيرات المصاحبة للحالة: تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. منطقة مكة المكرمة الخرمة , المويه , تربة , رنية تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , شبه انعدام في الرؤية المزيد من التفاصيل. الليث تشمل الأجزاء الساحلية بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: إرتفاع الأمواج التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل.


منطقة الباحة لا توجد ظاهرة جوية. منطقة نجران بدر الجنوب , ثار , حبونا , خباش , نجران , يدمة تشمل المناطق المفتوحة و الطرق السريعة بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: أمطار خفيفة إلى متوسطة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. شرورة تشمل المناطق المفتوحة و الطرق السريعة بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: ص الحالة: أمطار خفيفة إلى متوسطة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. منطقة عسير العرين , بيشة , تثليث , طريب تشمل بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: أتربة مثارة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , شبه انعدام في الرؤية المزيد من التفاصيل. أبها , أحد رفيدة , النماص , بلقرن , تنومة , خميس مشيط تشمل المناطق المفتوحة و الطرق السريعة بداية الإنذار: م نهاية الإنذار: ص الحالة: ضباب كثيف التأثيرات المصاحبة للحالة: شبه انعدام في الرؤية المزيد من التفاصيل. أبها , أحد رفيدة , الحرجة , الربوعة , خميس مشيط , سراة عبيده , ظهران الجنوب تشمل المناطق المفتوحة و الطرق السريعة بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: أمطار خفيفة إلى متوسطة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل.


منطقة جازان الحرث , الدائر , الريث , العارضة , العيدابي , فيفا , هروب تشمل المناطق المفتوحة و الطرق السريعة بداية الإنذار: ص نهاية الإنذار: م الحالة: أمطار خفيفة إلى متوسطة التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل. دليل المستخدم. تنبيه احتمال تأثر منطقة ما بظاهرة جوية. تنبيه متقدم تأثر منطقة ما بظاهرة جوية ويجب أخذ الحيطة والحذر.



باقي الأيام متوفرة فقط في باقة طقس العرب المميزة ,الآن انضم الى الباقة المميزة واستمتع بمزايا عديدة. عرض الخرائط. الآن تميز وانضم الى باقة طقس العرب المميزة واستمتع بمزايا عديدة. السعودية - النشرة الجوية الأسبوعية هل هناك حالات ماطرة جديدة مُتوقعة هذا الأسبوع؟ النشرة الجوية - السعودية كتلة باردة نسبياً تندفع للمملكة الأيام القادمة - السبت النشرة الجوية - السعودية حالة ماطرة جديدة تؤثر على المملكة يومي الثلاثاء والأربعاء الإثنين السعودية - النشرة الأسبوعية تقلبات جوية تشمل أمطار رعدية تؤثر على مناطق المملكة السبت النشرة الجوية - السعودية اشتداد الحالة الماطرة على مناطق واسعة من المملكة يوم غدٍ الأحد السبت نشرة خاصة السعودية تستقبل أول حالة ربيعية ماطرة و واسعة الأسبوع القادم. السعودية - النشرة الجوية المناطق المشمولة بالأمطار في المملكة غدًا الجمعة الخميس السعودية - النشرة الجوية انخفاض ملحوظ على الحرارة في الشمالية وتجدد الأمطار على بعض المناطق الأربعاء السعودية - تحديث م: سحب رعدية ماطرة تؤثر على أجزاء من مناطق الرياض و القصيم و نجران الأن.


السعودية - تحديث الساعة مساءً سُحب ركامية رعدية تقترب من العاصمة الرياض وزخات من الأمطار في قادم الوقت. تعرف على أسباب التغير المناخي وكيف يُؤثر على حياتنا اليومية. استمر أكثر من 30 يوماً: الإعصار المداري "فريدي" من أطول الحالات المدارية عمراً في تاريخ السجلات المُناخية. كاليفورنيا ثلوج على مناطق ساحلية وفيضان الأنهار نتيجة الأمطار.. ماذا ينتظر الولاية الأيام القادمة. بالفيديو: بريطانيا تتأثر بموجة برد و مشهد لتساقط الثلوج في لندن. الشاكر متحدثا في TED بالعربي عن مجابهة التغيرات المناخية لحماية الأرواح. بعد يومًا.. الرحّالة الباكستاني يصل إلى مكة رافعاً علم السعودية لأداء مناسك العمرة والحج. السعودية: مؤشرات أولية على تجدد الأمطار الرعدية في العديد من مناطق المملكة الأيام الأولى من شهر رمضان المُبارك. السعودية: كتلة هوائية باردة نسبياً تؤثر تدريجياً على المملكة تترافق بانخفاض على درجات الحرارة و نشاط في الرياح خلال الأيام القادمة. طقس العرب يوضّح الأسباب العلمية وراء تشكل إعصار قمعي غير مُعتاد شمال الطائف.


تحت المُراقبة: حالة ماطرة إقليمية واسعة النطاق مُتوقعة الأسبوع القادم و تشمل 11 دولة عربية. التكنولوجيا الحديثة وتنبؤات الزلازل : هل نحن في أمان؟ هل مصر بمنأى عن حدوث الزلازل في المستقبل؟ هل سلطنة عُمان بمنأى عن حدوث الزلازل؟ إعصار فريدي.. الإعصار الاستوائي المُسجل الأطول على الإطلاق. وفيات في فيضانات عارمة تجتاح المناطق التي نكبها الزلزال في تركيا. بالفيديو بعد سلسلة العواصف.. فيضانات تغرق أجزاء من ولاية كاليفورنيا الأمريكية وتتسبب بوفيات. الأردن يتحرى هلال شهر رمضان مساء الأربعاء القادم. السعودية تدعو لتحري هلال رمضان مساء يوم الثلاثاء. اليوم رسميا.. إطلاق حافلات الرياض وهذه طريقة استخدام الحافلات وتكلفة الركوب.


سلطان محمد. غيوم متفرقة. خِفُآيـ ْـآ آلَْصُُـمت��. الرياض حي الياسمين. احتمال زخات رعدية من المطر. اصدقاء طقس العرب. أحمد الشريدة. هل تود حذف الإعلانات عن الموقع والتطبيق الآن انضم الى الباقة المميزة واستمتع بمزايا عديدة. لقد تم الإشتراك في النشرة البريدية اليومية بنجاح يرجى تفعيل اشتراكك عن طريق بريدك الإلكتروني. العالم آسيا السعودية تبوك. تبوك، السعودية. الإثنين نهاراً 20°. ليلاً 9°. الطقس الرياح الرطوبة إحتمالية الأمطار أوقات الصلاة. آذان الفجر 10°. وقت الشروق 9°. آذان الظهر 18°. آذان العصر 20°. آذان المغرب 17°. آذان العشاء 16°. وقت الشروق 10°. آذان العصر 21°. آذان المغرب 20°. آذان العشاء 19°. هذه الأوقات يتم حسابها حاسوبياً، إذا وجدت خطأ ما في التوقيت يُرجى التبليغ من هنا. الطقس لـ 14 يوم. الاثنين للمزيد من التفاصيل. الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت الأحد عرض المزيد. باقي الأيام متوفرة فقط في باقة طقس العرب المميزة ,الآن انضم الى الباقة المميزة واستمتع بمزايا عديدة الباقة المميزة. تبوك ، السعودية. لا توجد مناطق تم البحث عنها مؤخراً إبدأ البحث.


عرض باقي الأيام. آذان الفجر صافي. وقت الشروق صافي. آذان الظهر غالباً صافي. آذان العصر صافي. آذان المغرب صافي. آذان العشاء صافي. آذان الفجر غيوم متفرقة. وقت الشروق غيوم متفرقة. آذان الظهر صافي. آذان الفجر غائم كلياً. وقت الشروق غائم جزئي. آذان الظهر غائم كلياً. آذان العصر غائم كلياً. آذان المغرب غائم كلياً. آذان العشاء غائم كلياً. آذان العصر غالباً صافي. آذان المغرب غيوم متفرقة. آذان العشاء غائم جزئي. آذان الفجر غالباً صافي. وقت الشروق غالباً صافي. آذان الظهر احتمال زخات من الأمطار. آذان العصر احتمال أمطار خفيفة. آذان المغرب غالباً غائم مع احتمال أمطار خفيفة. آذان العشاء غائم جزئي مع احتمال أمطار خفيفة. ملخص نشرة اليوم. سيكون الطقس نهاراً غالباً صافياً وتكون درجة الحرارة العظمى 20°م وهي أقل بـ3°م من يوم أمس.



الاحوال الجوية والطقس في تبوك,صور الأقمار الإصطناعية

Web10 أيام رادار توقع الطقس لمدة 10 أيام- تبوك, منطقة تبوك اعتبارًا من ١٦:١٧ GMT+ الليلة --/8° 5% السبت ٢٦ | الليلة 8° 5% غرب 31 كم/ساعة صافٍ غالبًا. درجة الحرارة الصغرى 8 درجة مئوية Webمرتفعات ومنخفضات جوية لمدة تصل إلى 90 يومًا مع احتمالية هطول الأمطار. الرجوع للسابق منطقة تبوك, تبوك Webالطقس لـ 14 يوم. في تبوك،السعودية. تبوك، السعودية. الخميس. صافٍ. 24°. صافٍ. 10° Webتوقعات حالة الطقس لمدة ثلاثة أيام في منطقة تبوك, تبوك, المملكة العربية السعودية من | AccuWeather الطقس الحالي PM 72° F RealFeel® 68° جودة الهواء مقبول الرياح غرب 20 ميل/س هبات الرياح Webدرجات الحرارة المتوقعة على مدار الأسبوع القادم بتبوك ولقد جاءت درجات الحرارة بمنطقة تبوك وفقا لخبراء الأرصاد كالتالي: يوم الأربعاء الموافق 13 أكتوبر العظمي 39 والصغري 21 Webمؤشرات الطقس لمنطقة تبوك تبوك السعودية السبت /03/18 select 20 صحو الرطوبة 21 % الضغط hPa مدى الرؤية 8 ك.م. نقطة الندى -3 سرعة الرياح ك.م/س اتجاه الرياح شرقي اليوم 26 0 10 0 الأحد 19 0 12 0 الاثنين 21 ... read more



عادة ما تزداد حالات عدم اليقين هذه مع عدد التوقعات في الأيام المقبلة. السعودية - النشرة الجوية الأسبوعية هل هناك حالات ماطرة جديدة مُتوقعة هذا الأسبوع؟ النشرة الجوية - السعودية كتلة باردة نسبياً تندفع للمملكة الأيام القادمة - السبت طقس غدا الأرصاد تكشف توقعات طقس غدا الثلاثاء.. التكنولوجيا الحديثة وتنبؤات الزلازل : هل نحن في أمان؟ من صافٍ إلى غائم جزئياً 9°. أمطار غزيرة وتدفق الشلالات في تبوك صحيفة المواطن الإلكترونية حالة الجو في السعودية ولقد جاء توقع مركز الأرصاد بالمملكة العربية السعودية لليوم بأنة سوف يكون هناك ضباب شديد طوال الليل وكذلك في الساعات الأولي من صباح اليوم الباكر وذلك على أنحاء المنطقة الشرقية وبشكل خاص في تلك الأجزاء الوسطي والجنوبية وسوف تنشط الرياح أيضا وسوف تكون السماء أيضا غائمة بشكل جزئي وقد تتخللها بعض من السحب الممطرة على بعض الأجزاء من منطقة تبوك. ينبع تشمل الأجزاء الساحلية بداية الإنذار: م نهاية الإنذار: م الحالة: إرتفاع الأمواج التأثيرات المصاحبة للحالة: نشاط في الرياح السطحية , تدني في مدى الرؤية المزيد من التفاصيل.



قناة طقس العرب. من صافٍ إلى غائم 13°. الاثنين طباعة هذه الصفحة. الظواهر الجوية على المنطقة تمثل المواقع المتأثرة بنوع الإنذار الأعلى فقط. العالم آسيا السعودية تبوك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة