الجمعة، 24 مارس 2023

اقتباسات عن الحياة

اقتباسات عن الحياة

اقتباسات جميلة عن الحياة مكتوبة قوية ومعبرة جدا,Read more articles

Webعبارات جميلة عن الحياة الجميلة. لا تخلو الحياة من الجمال والتفاؤل والأمل، فهي بجمالها تحمل أنقى وأعمق المعاني، ومنها: أفضل أيام حياتنا هي الأيام التي سمحنا لها بالعيش Webاقتباسات جميلة عن الحياة مكتوبة قوية ومعبرة جدا لا تمر على أوقات الفرح مرور المدعويين، بل إمكث مع الفرح لأنك لا تعلم متى و كيف يأتي الحزن الأليم. الحياة متقلبة و ليست عادلة، إنما أيامها تدور على الجميع. يجب أن تساهم بشكل مستمر بالحياة حتى لا تشعر أنك تحتضر و Webالأناني لا يري إلا نفسه ولا يسمع إلا نفسه ولا يقتل إلا نفسه. علّمتني الحياة أن أحيا على ضوء شمعة بضمير، أشرف من أن أحيا بلا ضمير تحت أضواء قصر. الحياة مليئة بالحجارة، فلا تتعثّر بها، بل اجمعها، وابن بها سُلماً تمضي به نحو النّجاح. حكم وأقوال: إذا أردت ان تعرف خلق الانسان فانظر إلى كيفية تعامله مع من هو أقل منه وليس تعامله مع رؤسائه Webالحياة مجموعة من الاقتباسات المتصلة مع بعضها البعض كقطعة واحدة، بعضها دوّن، وبعضها اختفى، والبقية في حالة انتظار!. - جلال الخوالدة البدايات الوضاءة تنتمي للصبح، لإشراقة القلب، لسنى الاعترافات المختلطة بلون العين والتوهج والبن، لـ الأسرار بين أرواح الورد WebMar 25,  · “سيجعلك الناس مجنوناً خلال الحياة، ولا يحترمونك ويعاملونك معاملة سيئة، دع الله يتعامل مع الأشياء التي يفعلونها، لأنَّ الكراهية في قلبك سوف تلتهمك أيضًا ” ويل سميث “إذا كنت تحب الحياة ، فلا تضيع الوقت، فالوقت هو ما تتكون منه ... read more




شرط الرضا أن يستوي المنع والعطاء. أجمل اقتباسات عن الحياة والصبر الصبر صبران صبر على ما تكره وصبر على ما تحب. الصبر مفتاح الفرج. تعلم الصبر واصبر على التعلم. لا تحزن إذا أرهقتك الهموم، وضاقت بك الدنيا بما رحبت، فربما أحب الله أن يسمع صوتك وأنت تدعوه. تعرف الشجرة من ثمارها. على قدر الصبر يكون الجزاء. ومَن كتَمَ سرَّه كانت الخيرة في يده. إنَّ أفضل عيش أدركناه بالصبر، ولو أنَّ الصبر كان من الرجال كان كريمًا. الجزع وعدم الرضا لا ينفع، التحسر على المفقود لا يأتي به. اعلم أن الله سبحانه وتعالى حين يحجب عنك ما تشاء إنما ليدخره لك كما يشاء في الآخرة، مع أن الكثيرين يظنون هذا حرمانا، وحاشا لله تعالى أن يحرم عبده.


التقوى هي الخوف من الجليل، والعمل بالتنزيل، والقناعة بالقليل، والاستعداد ليوم الرحيل. أجمل اقتباسات عن الحياة والرضا وذو القناعة راض من معيشته.. وصاحب الحرص إن أثرى فغضبان. ما أنعم الله على عبد نعمة فانتزعها منه فعوضه مكانها الصبر إلا كان ما عوضه خيراً مما انتزعه. معرفة طبيعة الدنيـــا وأنّها دار عناء، فالدنيـا بمثابة القنطرة التي تعبر بها إلى الدار الآخرة، فلا تحزن على ما فاتك فيها واصبر. اصبر لكل مصيبةٍ وتجلًد واعلم بأن الدهر غير مخلد. تذكّر أحوال الأشد منك بلاءً، فمن يرى بلاء غيره، يهون عليه بلاؤه. زينة الغني الكرم، وزينة الفقير القناعة، وزينة المرأة العفة.


المال جزء من الرزق، ولكن هناك رزق الصحة ورزق الولد ورزق الطعام ورزق في البركة وكل نعمة من الله سبحانه وتعالى هي رزق وليس المال وحده. لعلَّ الله حرمَكَ مما تُريد ليُعطيكَ ما تحتاج. إذا طلبت العز فاطلبه بالطاعة وإذا أردت الغنى فاطلبه بالقناعة فمن أطاع الله عز نصره ومن لزم القناعة زال فقره. أجمل اقتباسات عن الحياة والسعي إذا كان الشغل مجهدة فإن الفراغ مفسدة. المثابرة تغلب الذكاء، والصبر يغلب الحظ… والعبرة دائمًا بالنتيجة! الصبر هو الفضيلة الأولى التي يتعلّمها الراعي. كم بين عمل قد ذهبت تعبه وبقي أجره، وبين عمل قد ذهبت لذته وبقيت تبعته. إن الله إذا أراد بقوم سوء سلط عليهم الجدل وقلة العمل. طول البال يهدم الجبال. للمرائي ثلاث علامات: الكسل إذا كان وحده، وينشط إذا كان في الناس، ويزيد في العمل إذا أثنى عليه، وينقص إذا ذم. لا جديد لمن لا قديم له. بركة العمر حسن العمل. أول العلم الصمت والثاني حسن الاستماع والثالث حفظه والرابع العمل به والخامس نشره.


وموعد كل عمل وسعي… لما أشذى غدا دار الثواب. أجمل الاقتباسات عن الحياة والرضا بنعم الله علينا النعمة لا يمكن أن تستمر مع الكفر بها. ليست سعة الرزق والعمل بكثرته ولا طول العمر بكثرة الشهور والأعوام ولكن سعة الرزق والعمر بالبركة فيه. رأيت القناعة رأس الغنى.. أعتقد أنّ كرة القدم تساعد البشر على الحياة بشكل أفضل ، واحترام بعضهم البعض والتنافس الشريف ، والكثير من المتعة. لو كانت الكرامة على قيد الحياة ، لاعتقلوها وبمهزلة حاكموها ، وصباح عيد الأضحى أعدموها!. وصلنا بعد الحب بـ خطوة! تفاوتت معنا الصدف، و فاتتنا لمعة البدايات التي لا تتشابه، وصلنا بعد الحب بـ مد حسرة، و وهن تنهيدة وومضة عين! وصلنا بعد الحب وقد سقطت من اليد ورقة الحظ، ومن القلب وصفة الحياة ومن الكتف حقيبة الضرورة!. والحب في الإسلام ليس إحساسا يستقر في القلب ، ولا يصدقه العمل ، الحب في الإسلام خطوة يومية تغير شكل الحياة حول الناس نحو الأرقى والأكرم.


جميع الطغاة يلجأون إلى اللعبة نفسها عندما يضيق الخناق عليهم آلا وهي محاربة الشعوب في أرزاقها حتى يشغلوها عنهم لأن غالبية البشر لا يهمهم من هذه الحياة سوى المال حتى لو فقدوا كرامتهم ،ولو إن الشعوب حكموا عقولهم وثاروا على الطغاة لحصلوا على المال وحافظوا على الكرامة. لا يوجد ندم في الحياة، إنها فقط مجرد دروس. إحذر مما تكتب، ففي الكتابة تكمنُ الحياة إذا كانت خيراً، والموت إذا إخترت الشر، فالحرف الذي تستهينُ به هو أقوى من أي سلاح. حتى قبل موعد كنا بلا ملامح، بلا تفاصيل صغيرة، بلا لحظات بعد فراق ستركن عابرة، وستبقى عابرة، و توصم بالعابرة، حتى قبل اعتراف.. كنت أنا بجانب الحياة، وهو عند مفترق القناعة، و المصير آيل لأن نعيش دونما فواجع فراق تُذكر!. أُكتب لي رسالة; من الاقحوان.. اريدها بيضاء غير أن حبرها غطى على السطور، أريد لها مالها من الندى، من الحقول و من عينيك، اريدها الحياة عند أول النبض، عند أول الصوت، عند أول السؤال، عند أول الهمهمة، عند أول النظرات التي لا تعرف بعد ما معنى الذهول الحياة مجموعة من الاقتباسات المتصلة مع بعضها البعض كقطعة واحدة، بعضها دوّن، وبعضها اختفى، والبقية في حالة انتظار!.


البدايات الوضاءة تنتمي للصبح، لإشراقة القلب، لسنى الاعترافات المختلطة بلون العين والتوهج والبن، لـ الأسرار بين أرواح الورد والعصافير، و للدروب التي عدنا إليها مرارا طمعا في المزيد من الحياة. ينقضي العيش بين شوق ويأس.. والمنى بين لوعة وتأسِ ، هذه سنَة الحياة، ونفسي.. لا تود الرحيق في كأس رِجس. تعودتُ دائماً من الحياة أن تتجنبني ، تتجاهلني ، تعاملني وكأني لا موجود ، لا حقيقي ، كائن مجازي أو لا شيء ، ولا أعرف لماذا قررت الحياة فجأة أن تتذكرني بعنف ؟. لا يوجد حزن يستمر إلى الأبد ، على الحزن أن يتوقف من أجل أن تعبر عجلة الحياة ما تبقى من الطرقات. الرئيسية حكمة اليوم حالات واتس اب حكم مصورة حكم عن الحب حكم عن الحياة خدمات وأدوات اتصل بنا. الأولى السابق 1 2 3 4 5 التالي الأخيرة. اقتباسات عن الحياة. اقتباسات عن الحياة ونعمتها.


اقتباسات جميلة عن الحياة. لا تنظر إلى الأوراق التي تغيّر لونها، وبهتت حروفها، وتاهت سطورها بين الألم والوحشة، سوف تكتشف أنّ هذه السّطور ليست أجمل ما كتبت، وأنّ هذه الأوراق ليست آخر ما سُطّر، ويجب أن تُفرّق بين من وضع سطورك في عينيه، ومن ألقى بها للرّياح، فلم تكن هذه السّطور مجرّد كلام جميل عابر، ولكنّها مشاعر قلب عاشها حرفاً حرفاً، ونبض إنسان حملها حلماً، واكتوى بنارها ألماً. أسهل سؤال هو الذي يحتمل إجابتين متناقضتين في آن واحد.. وأصعب حياة أن تعيش بوجهين متناقضين في عالم واحد. من يسقط من العين ينكسر حالاً.. و لا يعود إليها ابداً.. إذا أغلق الشّتاء أبواب بيتك، وحاصرتك تلال الجليد من كل مكان، انتظر قدوم الرّبيع وافتح نوافذك لنسمات الهواء النّقي، وانظر بعيداً فسوف ترى أسراب الطّيور وقد عادت تغنّي، وسوف ترى الشّمس وهي تلقي خيوطها الذهبيّة فوق أغصان الشّجر، لتصنع لك عمراً جديداً، وحلماً جديداً، وقلباً جديداً.


الذين يشتكون قلة الرزق وقلة الحظ وسوء الحياة، خزائنهم مليئة وغنية، ولكنهم فقدوا مفاتيح كنوزهم وهي التفاؤل والصبر والإيمان. علّمتني الحياة أن أجعل قلبي مدينةً بيوتها المحبّة، وطرقها التّسامح والعفو، وأن أعطي ولا أنتظر الرّد على العطاء، وأن أصدُق مع نفسي قبل أن أطلب من أحد أن يفهمني، وعلّمتني ألا أندم على شيء، وأن أجعل الأمل مصباحاً يرافقني في كلّ مكان. الأفكار تولد في العقول المتقدمة وتعيش مع الأجسام المحظوظه فقط..!! الصّدق عزّ حتى ولو كان فيه ما تكره، والكذب ذلّ حتى ولو كان فيه ما تحبّ. أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام. علمتني الحياة أن أجعل من نفسي بيتاً عماده المحبة والتسامح والعفو وأن أتخذ من الأمل مصباحاً ينير طريقي أينما اتجهت. لا تتردّد في أن تتأسّف لمن أخطأت في حقه، وانظر لعينيه وأنت تنطق بكلمة آسف، ليقرأها في عينيك وهو يسمعها بأذنيه. الإنسان المغلّف لا يصله الهواء ولا تصله الشمس لذا لا يعيش مع الناس بشكل طبيعي. أفضل وأقصر طريق يكفل لك أن تعيش في هذه الدّنيا موفور الكرامة، هو أن يكون ما تبطنه في نفسك كالذي يظهر منك للنّاس.


لا يكفي أن تكون فى النور لترى بل ينبغى أن يكون النور فيما تـراه. الأناني لا يري إلا نفسه ولا يسمع إلا نفسه ولا يقتل إلا نفسه. علّمتني الحياة أن أحيا على ضوء شمعة بضمير، أشرف من أن أحيا بلا ضمير تحت أضواء قصر. الحياة مليئة بالحجارة، فلا تتعثّر بها، بل اجمعها، وابن بها سُلماً تمضي به نحو النّجاح. حكم وأقوال: إذا أردت ان تعرف خلق الانسان فانظر إلى كيفية تعامله مع من هو أقل منه وليس تعامله مع رؤسائه. السعادة أن يكون مصحفك أنيسك وعملك هوايتك وكنزك قناعتك. من يختارك لوقت معين.. أنت غني عنه في كل الأوقات!! إن المرأة لا تهزأ من الحب ولا تسخر من الوفاء إلا بعد أن يخيب الرجل آمالها. اللئيم يكذب ليفوز والكريم قد يخسر أحيانا ليفوز بالصدق دائما..!! من آداب الزّواج أن تتزوّج من تجيد المحادثة، فعندما يتقدّم بك العمر ستعرف أهمّية ذلك، عندما يصبح الحديث مع من تحبّ قمّة أولوياتك واهتماماتك. الصفعة التي لا توقظك.. أيهذا الشاكي وما بك داء.. كن جميلاً تر الوجود جميلاً.. الشاعر إيليا أبو ماضي. حكم عربية قديمة وأصيلة ثلاثة أشياء تسقط قيمة المرأة: حبّ المال، والأنانية، وحبّ السّيطرة، وثلاثة ترفعها: التّضحية، والوفاء، والفضيلة.


كلّ خاطب على لسانه تمرة. غير مجدٍ في ملّتي واعتقادي نوح باكٍ ولا ترنم شادٍ. من يُسمعــك الكلام المعسول يطعـمك بملعقة فارغة. إنّ أخاك الحق من يسعى معك ومن يضر نفسه لينفعك. قمّة الأدب أن يستحي الإنسان من نفسه.



لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. حكم المشاهير. حكم في الحب. حكم متنوعة. حكم وأقوال في الحياة. حكم وأقوال في الصداقة. عبارات الصباح. عبارات تهاني. عبارات جميلة. عبارات حزينة. عبارات عتاب. عبارات عن الأسرة. كلمات متنوعة. كلمات معبرة. الرئيسية حكم وأقوال حكم وأقوال في الحياة أجمل الاقتباسات عن الحياة.. أجمل الاقتباسات عن الحياة.. أجمل اقتباسات عن الحياة والقناعة أجمل اقتباسات عن الحياة والصبر أجمل اقتباسات عن الحياة والرضا أجمل اقتباسات عن الحياة والسعي أجمل الاقتباسات عن الحياة والرضا بنعم الله علينا أجمل اقتباسات عن الحياة والزمن أجمل اقتباسات عن الحياة والعدل أجمل اقتباسات الحياة عن الهمة أجمل الاقتباسات عن قول الحق والأمانة أجمل الاقتباسات عن الصدق أجمل اقتباسات عن الحياة والقناعة القناعة تفوق الغنى.


صبري على نفسي ولا صبر الناس عليّ. من لا يصبر لا يظفر. العبد حر إذا قنع والحر عبد إذا طمع. أشقى الناس من يشقى به الناس. مَن أبتغى صديقاً بلا عيب عاش وحيداً، ومن ابتغى زوجة بلا نقص عاش أعزباً، ومن ابتغى حبيبًا بلا مشاكل عاش باحثًا، ومن ابتغى قريبًا كاملًا عاش قاطعًا لرحمه. شرط الرضا أن يستوي المنع والعطاء. أجمل اقتباسات عن الحياة والصبر الصبر صبران صبر على ما تكره وصبر على ما تحب. الصبر مفتاح الفرج. تعلم الصبر واصبر على التعلم. لا تحزن إذا أرهقتك الهموم، وضاقت بك الدنيا بما رحبت، فربما أحب الله أن يسمع صوتك وأنت تدعوه. تعرف الشجرة من ثمارها. على قدر الصبر يكون الجزاء. ومَن كتَمَ سرَّه كانت الخيرة في يده. إنَّ أفضل عيش أدركناه بالصبر، ولو أنَّ الصبر كان من الرجال كان كريمًا. الجزع وعدم الرضا لا ينفع، التحسر على المفقود لا يأتي به.


اعلم أن الله سبحانه وتعالى حين يحجب عنك ما تشاء إنما ليدخره لك كما يشاء في الآخرة، مع أن الكثيرين يظنون هذا حرمانا، وحاشا لله تعالى أن يحرم عبده. التقوى هي الخوف من الجليل، والعمل بالتنزيل، والقناعة بالقليل، والاستعداد ليوم الرحيل. أجمل اقتباسات عن الحياة والرضا وذو القناعة راض من معيشته.. وصاحب الحرص إن أثرى فغضبان. ما أنعم الله على عبد نعمة فانتزعها منه فعوضه مكانها الصبر إلا كان ما عوضه خيراً مما انتزعه. معرفة طبيعة الدنيـــا وأنّها دار عناء، فالدنيـا بمثابة القنطرة التي تعبر بها إلى الدار الآخرة، فلا تحزن على ما فاتك فيها واصبر. اصبر لكل مصيبةٍ وتجلًد واعلم بأن الدهر غير مخلد.


تذكّر أحوال الأشد منك بلاءً، فمن يرى بلاء غيره، يهون عليه بلاؤه. زينة الغني الكرم، وزينة الفقير القناعة، وزينة المرأة العفة. المال جزء من الرزق، ولكن هناك رزق الصحة ورزق الولد ورزق الطعام ورزق في البركة وكل نعمة من الله سبحانه وتعالى هي رزق وليس المال وحده. لعلَّ الله حرمَكَ مما تُريد ليُعطيكَ ما تحتاج. إذا طلبت العز فاطلبه بالطاعة وإذا أردت الغنى فاطلبه بالقناعة فمن أطاع الله عز نصره ومن لزم القناعة زال فقره. أجمل اقتباسات عن الحياة والسعي إذا كان الشغل مجهدة فإن الفراغ مفسدة. المثابرة تغلب الذكاء، والصبر يغلب الحظ… والعبرة دائمًا بالنتيجة!


الصبر هو الفضيلة الأولى التي يتعلّمها الراعي. كم بين عمل قد ذهبت تعبه وبقي أجره، وبين عمل قد ذهبت لذته وبقيت تبعته. إن الله إذا أراد بقوم سوء سلط عليهم الجدل وقلة العمل. طول البال يهدم الجبال. للمرائي ثلاث علامات: الكسل إذا كان وحده، وينشط إذا كان في الناس، ويزيد في العمل إذا أثنى عليه، وينقص إذا ذم. لا جديد لمن لا قديم له. بركة العمر حسن العمل. أول العلم الصمت والثاني حسن الاستماع والثالث حفظه والرابع العمل به والخامس نشره. وموعد كل عمل وسعي… لما أشذى غدا دار الثواب. أجمل الاقتباسات عن الحياة والرضا بنعم الله علينا النعمة لا يمكن أن تستمر مع الكفر بها. ليست سعة الرزق والعمل بكثرته ولا طول العمر بكثرة الشهور والأعوام ولكن سعة الرزق والعمر بالبركة فيه. رأيت القناعة رأس الغنى..


فصرت بأذيالها متمسك.. فلا ذا يراني على بابه.. ولا ذا يراني به منهمك.. فصرت غنيا بلا درهم.. أمر على الناس شبه الملك. أجمل اقتباسات عن الحياة والزمن أقوى المحاربين هما الوقت والصبر. هناك أربع طرق لإضاعة الوقت: الفراغ والاهمال وإساءة العمل والعمل في غير وقته. عالج آفة الملل بكثرة العمل. صبرك عن محارم الله أيسر من صبرك على عذاب الله. اثنان لا يصطحبان أبدًا: القناعة والحسد، واثنان لا يفترقان أبدًا الحرص والحسد. من أطال الأمل أساء العمل. العمل بغير إخلاص ولا اقتداء كالمسافر يملأ جرابه رملاً يثقله ولا ينفعه. أجمل اقتباسات عن الحياة والعدل لا خير فيكم إذا لم تقولوها ولا خير فينا إذا لم نقبلها منكم.


وعليك بالصّدق وإن قتلك. كن لرعيتك كما تحب أن يكون لك أميرك. النجاة في الصدق. إياكم والمنافق العليم، الذي يتكلم بالحق ويعمل بالمنكر. أشقَى الولاة مَن شَقيت بِه رعِيَّتُه. أكرمك الله بعقلك، فلا تهن نفسك بفعلك. أجمل اقتباسات الحياة عن الهمة لا تصغرن هممكم، فإني لم أر شيئاً أقعد بالرجل من سقوط همته. قدموا ما استطعتم من عمل الخير تجدوه غدًا. الحركة بركة والتواني هلكة. تعلموا المهنة فإنه يوشك أن يحتاج أحدكم إلى مهنته. لا تطلب سرعة العمل بل تجويده لأن الناس لا يسألونك في كم فرغت منه بل ينظرون إلى إتقان مع وجودة صنعه. التفكر في الخير، يدعو إلى العمل به، والندم على الشر يدعو إلى تركه. الثقة بالله أزكى أمل، والتوكل عليه أوفى عمل. من قصر بالعمل ابتلي بالهم. خير العمل ما نفع وخير الهدى ما اتبع. أجمل الاقتباسات عن قول الحق والأمانة مكارم الأخلاق عشر: صدق اللسان، وصدق البأس، وإعطاء السائل، وحسن الخلق ، والمكافأة بالصنائع، وصلة الرحم.


أميتوا الباطل بالسكوت عنه ولا تثرثروا فينتبه الشامتون. لا يعجبكم من الرجل طنطنته، ولكن من أدى الأمانة وكف عن أعراض الناس، فهو الرجل. والباطل يكرر ادعاءاته بأشكال مختلفة ولكن ليس فيه مضمون جديد. الوفاء والصدق يجلبان الرزق. حقيقة الخيانة عمل من اؤتمن على شيء بضد ما اؤتمن لأجله، بدون علم صاحب الأمانة. الصدق عز والباطل ذل. أجمل الاقتباسات عن الصدق ما قرن شيء إلى شيء أفضل من إخلاص إلى تقوى، ومن حلم إلى علم، ومن صدق إلى عمل، فهي زينة الأخلاق ومنبت الفضائل. ازرع الصدق والرصانة تحصد الثقة والأمانة. الصدق ربيع القلب، وزكاة الخلقة، وثمرة المروءة، وشعاع الضمير. من عبارات ومواقف التسامح بالقرآن الكريم والسُنة أقوال وحكم مأثورة عن الحياة..


خواطر جميلة وقصيرة عن الحياة..



عبارات جميلة عن الحياة,اقتباسات جميلة عن الحياة

Webاقتباسات جميلة عن الحياة مكتوبة قوية ومعبرة جدا لا تمر على أوقات الفرح مرور المدعويين، بل إمكث مع الفرح لأنك لا تعلم متى و كيف يأتي الحزن الأليم. الحياة متقلبة و ليست عادلة، إنما أيامها تدور على الجميع. يجب أن تساهم بشكل مستمر بالحياة حتى لا تشعر أنك تحتضر و Webاقتباسات عن الحياة. إن الحياة مدرسة تعلم أبناءها كل شيء ولكن تعليمها ليس مجانا فهناك ثمنا ندفعه وهو خوض التجربة بكل ما تحمله من نتائج وهذه مجموعه من اقتباسات عن الحياة. الغاية لا تبرر الوسيلة WebMar 25,  · “سيجعلك الناس مجنوناً خلال الحياة، ولا يحترمونك ويعاملونك معاملة سيئة، دع الله يتعامل مع الأشياء التي يفعلونها، لأنَّ الكراهية في قلبك سوف تلتهمك أيضًا ” ويل سميث “إذا كنت تحب الحياة ، فلا تضيع الوقت، فالوقت هو ما تتكون منه Webعبارات جميلة عن الحياة الجميلة. لا تخلو الحياة من الجمال والتفاؤل والأمل، فهي بجمالها تحمل أنقى وأعمق المعاني، ومنها: أفضل أيام حياتنا هي الأيام التي سمحنا لها بالعيش Webالحياة مجموعة من الاقتباسات المتصلة مع بعضها البعض كقطعة واحدة، بعضها دوّن، وبعضها اختفى، والبقية في حالة انتظار!. - جلال الخوالدة البدايات الوضاءة تنتمي للصبح، لإشراقة القلب، لسنى الاعترافات المختلطة بلون العين والتوهج والبن، لـ الأسرار بين أرواح الورد Webالأناني لا يري إلا نفسه ولا يسمع إلا نفسه ولا يقتل إلا نفسه. علّمتني الحياة أن أحيا على ضوء شمعة بضمير، أشرف من أن أحيا بلا ضمير تحت أضواء قصر. الحياة مليئة بالحجارة، فلا تتعثّر بها، بل اجمعها، وابن بها سُلماً تمضي به نحو النّجاح. حكم وأقوال: إذا أردت ان تعرف خلق الانسان فانظر إلى كيفية تعامله مع من هو أقل منه وليس تعامله مع رؤسائه ... read more



اقتباسات كلثوم بن الأغر. مدونة شعبية 52 من أجمل عبارات عيد ميلاد. رأيت القناعة رأس الغنى.. علمتني الحياة أن أجعل من نفسي بيتاً عماده المحبة والتسامح والعفو وأن أتخذ من الأمل مصباحاً ينير طريقي أينما اتجهت. وصاحب الحرص إن أثرى فغضبان. الحياة الصعبة. لا تتردّد في أن تتأسّف لمن أخطأت في حقه، وانظر لعينيه وأنت تنطق بكلمة آسف، ليقرأها في عينيك وهو يسمعها بأذنيه.



كلمات معبرة عن الحياة والأمل 50 اقتباس من القلب 23 يوليو، من سبّ النّاس بما فيه ذكّرهم بمساوئه. المدح و أهم 49 عبارة في مدح شخص. نشحذ همة الشوق، نحن الذين لم نكن يوما ؛ بـ الطارئين على الحب.! العقول مواهب والعلوم مكاسب. أقوال وحكم اقتباسات عن الحياة عن الحياة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة