الجمعة، 24 مارس 2023

جاز ميرابيل شرم الشيخ

جاز ميرابيل شرم الشيخ

فندق جاز ميرابيل شرم الشيخ,البانانا بوت

Webجاز ميرابل ريزورت بموقع هادئ في خليج نبق ويوفر حافلة نقل بشكل منتظم إلى خليج نعمة، كما يضم 6 مسابح ومنتزه مائي ومرافق سبا رائعة. تم تزيين الغرف المكيفة بألوان محايدة وتتميز Webيوفر جاز ميرابيل بيتش مناظر خلابة للبحر الأحمر في بيئة فاخرة ولطيفة ومناسبة للأسرة في نفس الوقت للحصول على أفضل عرض لقضاء العطلات بمصر. يقع جاز ميرابيل بيتش على ضفاف بحيرة في خليج نبق. يمزج Webيضم فندق جاز ميرابيل شرم الشيخ عدد من الملاعب الرياضية والترفيهية مثل ملعب التنس، بالإضافة إلى أنه يوفر أدوات للغطس، التجديف وركوب الأمواج وغيرهم Webتعرف على معلومات عن جاز ميرابل بيتش في خليج نبق, شرم الشيخ, مصر. معلومات الاتصال مثل ارقام الهواتف والعنوان مع خريطة توضح المكان ... read more




القيمة مقابل المال 8. الموقع 8. اكتب تقييم. أدخل تفاصيل حجزك تحقق من رسالة تأكيد حجزك الإلكترونية للاطلاع على رقم حجزك والرقم السرّي الخاص به. لم نجد الحجز. يرجى التأكد من رقم حجزك والرمز السرّي والمحاولة مرة أخرى. لم يتم العثور على دعوة التقييم. يمكنك فقط كتابة تقييم خلال 28 يوماً بعد تسجيل المغادرة. عذراً، حدث خطأ ما. يرجى المحاولة مرة أخرى لاحقاً. يرجى إدخال الرقم السرّي الخاص بك. يرجى إدخال رقم حجزك. رقم الحجز. الرمز السرّي. قيّم إقامتك. هل ترغب في كتابة تقييم؟ يمكنك كتابة تقييم إذا أقمت في مكان الإقامة هذا عن طريق Booking. سجّل الدخول أو. طاقم العمل. القيمة مقابل المال. واي فاي مجاني. فئة المسافرين الكل الكل عائلات أزواج مجموعات أصدقاء 69 مسافرين منفردين 75 مسافرين بغرض العمل اللغات الكل الكل العربية الإنجليزية الفرنسية 17 الإسبانية 2 التركية 8 الروسية 71 الألمانية 7 الإيطالية 36 الهولندية 2 البرتغالية 2 الرومانية 3 التشيكية 1 الفنلندية 1 الهنغارية 3 الأوكرانية 6 السلوفاكية 1 الدنماركية 1 العبرية تواريخ الإقامة الكل الكل مارس - مايو يونيو - أغسطس سبتمبر - نوفمبر ديسمبر - فبراير.


يُمكن الاستمتاع بالأنشطة في هذا المنتجع والتي تشمل تنس الشاطئ وملعب لكرة الطائرة وملعب متعدد الأغراض، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق الرياضة المائية وركوب الأمواج شراعياً والغوص والغطس والتجديف بقارب الكانوه مقابل تكلفة إضافية، يشتمل السبا عَلى علاجات لتجديد النشاط وحوض استحمام خاص بالقدمين والمساج وبرامج الاسترخاء وخدمات التجميل مقابل تكلفة إضافية. اعرض لي المزيد. أكثر المرافق رواجًا. مواجه للشاطئ. غرف عائلية. Rihana Restaurant. منطقة شاطئ خاص. إفطار جيد جداً. ميزات مكان الإقامة موقع ممتاز: نقاط تقييم مرتفعة من ضيوف حديثين 8.


معلومات حول الإفطار. احفظ مكان الإقامة تمت إزالته من قوائم أمنياتك:. التوافر خدمة مطابقة الأسعار. حدد تواريخ للاطلاع على التوافر والأسعار في مكان الإقامة هذا. الأسعار المعروضة هي أسعار تقريبية لليلة إقامة واحدة بعملة SAR. نوع الغرفة. غرفة سوبيريور كوين. اعرض الأسعار. غرفة سوبيريور ديلوكس بسرير توأم. غرفة ديلوكس سوبيريور مع سرير كوين. غرفة سوبيريور بسرير كوين مطلة على البحر. غرفة سوبيريور مع سرير توأم مع إطلالة على البحر. جناح جونيور. غرفة عائلية سوبيريور مع سرير كوين. غرفة سوبيريور عائلية مع سرير توأم. غرفة سوبيريور عائلية كوين مع إطلالة على البحر.


غرفة سوبيريور عائليّة مع سرير توأم وإطلالة على البحر 3 أشخاص بالغين. حدث خطأ ما. يرجى إعادة المحاولة لاحقاً. إجراءات الصحة والسلامة الإضافية. اتخذ مكان الإقامة هذا إجراءات إضافية للحفاظ على الصحة والنظافة لأن سلامتك هي الأولوية. شاطئ أدرينالين بيتش 8. شاطئ رأس نصراني 9. شاطئ وايت نايت باي 8. تقييمات الضيوف. جيد جداً · تقييم. اختر المواضيع التي تود قراءة تقييمات عنها:. تعرّف على أكثر ما أعجب الضيوف:. المملكة العربية السعودية. عرض التوافر. Can i swim directly in the sea or i need to go through pier?? Dear Guest Have a good day, Regarding your request we are a beach front hotel and we have a sandy beach. Thank you wishing you a nice stay at Jaz Bel.. Dear Guest have a good day Regarding your request yes it's accepted. Thank you wishing you a nice stay at Jaz Belvedere. Reservation Team. Hi, does the "all inclusive" package include alcoholic beverage, or there is an extra charge for it? Dear Guest Have a good day Regarding your request the all-inclusive includes the local alcohol drinks only and the imported is extra charge.


Thank y.. Is all inclusive includes alcoholic drinks for egyptian booking? Do you have sandy or rocky beach?? Dear Guest Have a good day Regarding your request we have a sandy beach Thank you wishing you a nice stay at Jaz Belvedere. هل تود الاطلاع على أسئلة أخرى؟ اطرح سؤالاً اطّلع على المزيد من الأسئلة اطرح سؤالاً اطّلع على المزيد من الأسئلة مطعم واحد في الموقع. Rihana Restaurant المأكولات: عالمي القائمة: بوفيه. مرافق منتجع ﭼاز بيلفيدير. مجفف شعر. أنشطة خارجية. آلة صنع القهوة. استئجار الدراجات الهوائية. ألعاب الحظ. العروض والموسيقة الحية. سهرات العشاء بأنماط مميزة. معدات تنس. ترفيه مسائي. نادي للأطفال. مرافق رياضات مائية في الموقع. موظفو الترفيه.


لعبة السهام المريشة. ركوب الامواج. كرة الطاولة. ملعب للأطفال. ميديا وتكنولوجيا. قنوات كابل. مأكولات ومشروبات. بوفيه مناسب للأطفال. وجبات أطفال. قوائم النظام الغذائي الخاص عند الطلب. بار الوجبات الخفيفة. خدمة الواي فاي الإنترنت اللاسلكي في الأماكن العامة مجاناً. موقف سيارات. خدمات استقبال. خدمة كونسيرج. صراف آلي في الموقع. تحويل العملات. تسجيل سريع للوصول والمغادرة. مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. خدمات عائلية وترفيهية. معدات ألعاب خارجية للأطفال. منطقة ألعاب داخلية. خدمات تنظيف. خدمة تنظيف يومية. ضاغط للسراويل. خدمة كي الملابس. التنظيف الجاف للملابس. مرافق غسيل الملابس. مرافق أعمال. الأمان والحماية. طفايات حريق. كاميرات دوائر تلفزيونية مغلقة في المناطق المشتركة. أجهزة إنذار الدخان. بطاقات مفاتيح الدخول. مفاتيح الدخول. أمن على مدار الساعة. ميني ماركت في الموقع. وجبات غداء مرزومة. غرف لغير المدخنين. المسبح 1: خارجي مجاناً! مفتوح طوال العام. مسبح بمياه دافئة. كراسي شاطئ أو كراسي استرخاء. المسبح 2: خارجي مجاناً! يرحب بجميع الأعمار. العناية بالصحة. اللياقة البدنية. كرسي مساج. مرافق سبا.


مظلات شمسية. حمام بخار. لغات التحدث. عرض التوافر معلومات تهمك. تسجيل الوصول اعتباراً من الساعة مساءً يُطلب من الضيوف عند تسجيل الوصول إظهار بطاقة هوية تحتوي على صورة شخصية وبطاقة ائتمان. تسجيل المغادرة حتى الساعة مساءً. سياسات الأطفال يرحب بالأطفال أياً كانت أعمارهم. يعتبر الأطفال من عمر 12 سنة وأكثر أشخاصاً بالغين في مكان الإقامة هذا. لرؤية معلومات الأسعار والإشغال الصحيحة، يرجى إضافة عدد الأطفال في مجموعتك وأعمارهم إلى بحثك. سرير أطفال عند الطلب مجاناً. لا تتوفر الأسرّة الإضافية في مكان الإقامة هذا. جميع أسرّة الأطفال رهن بالتوافر. لا يوجد قيد على العمر لا يوجد عمر محدد للقيام بعملية تسجيل الوصول.


الحيوانات الأليفة الحيوانات الأليفة غير مسموح بها. مجموعات عند الحجز لأكثر من 5 غرف قد تنطبق سياسات مختلفة وملاحق إضافية. يُرحب مكان الإقامة بهذه البطاقات يقبل ﭼاز بيلفيدير هذه البطاقات ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول. في حالة حجز إقامة مع وجبة إفطار خلال شهر رمضان المبارك، يرجى الملاحظة أنه سيتم تقديم الإفطار الصباحي الاعتيادي إذا لم يشر مكان الإقامة بوضوح إلى أنه سيقدم وجبة إفطار صوم رمضان المبارك. يرجى تقديم بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء هذا الحجز عند تسجيل الوصول في هذا الفندق، ويجب عَلى الضيوف الذين يقومون بالحجز نيابة عن شخص آخر التواصل مع الفندق مباشرة لترتيب عملية الدفع الخاصة بالطرف الثالث. يُرجى الملاحظة بأن مزايا نظام الإقامة الشاملة كلياً لا تشمل المطاعم التي تقدم قوائم المأكولات. يُرجى الملاحظة بأنه يجب عَلى الضيوف تقديم شهادات الميلاد للأطفال المرافقين لهم عند تسجيل الوصول. قد يتم تطبيق تكاليف إضافية عند حجز أكثر من 5 غرف، وستكون الحجوزات غير قابلة للاسترداد، كما سيتم خصم تكلفة الإقامة بالكامل في أي وقت بعد الحجز.


يُرجى العلم بأنه فيما يخص الحجوزات القابلة للاسترداد سيتلقى الضيف رابط منصة الدفع عبر البريد الإلكتروني لإجراء عملية الدفع لليلة واحدة. يرجى العلم بأنه بالنسبة للحجوزات غير القابلة للاسترداد، سيتلقى الضيوف رابط منصة الدفع Payment Gate-Way عبر البريد الإلكتروني لإجراء عملية الدفع لكامل مبلغ الإقامة. كلمة البحث اسوان الأسكندرية الاقصر الجونة الساحل الشمالي العين السخنة الغردقة القاهرة خليج مكادى الغردقة دهب سهل حشيش شرم الشيخ طابا ما وراء السد مرسى مطروح مرسي علم نايل كروز الاقصر و اسوان. عدد النجوم 1 2 3 4 5. فنادق ذات صلة. رحلات شرم الشيخ فندق كوين شرم ريزورت شرم الشيخ 4 نجوم. فندق كورال بيتش تيران ريزورت 4 نجوم. رحلات شرم الشيخ فندق الحياة شرم الشيخ 4 نجوم.


رحلات شرم الشيخ فندق الحوزة بيتش شرم الشيخ 5 نجوم. رحلات شرم الشيخ فندق جراند اويزيس شرم الشيخ 4 نجوم. لا تسرى سياسة الإلغاء للفندق خلال فترات الأعياد والأجازات الرسمية، وفى حالة الالغاء لا يتم استرداد أي مبالغ مطلقا. تسجيل الوصول: اعتباراً من الساعة تسجيل المغادرة: حتى الساعة بالنسبة للأزواج يتطلب وثيقة الزواج أو أن يكون اسم الزوج مذكور على البطاقة الشخصية للزوجة. اضمن لنفسك سعراً رائعاً لرحلتك المقبلة قد ترتفع الأسعار، لذا اضمن حجزك اليوم. اسعار منخفضة لا يوجد رسوم على كل من الحجز أو بطاقة الائتمان! لا يتطلب التسجيل مع تاكيد فوري للحجز الاسعار المعلنة شاملة الاقامة مع كافة الضرائب في الفندق في حالة تاكيد حجزك اليوم سيتم توفير سيارة استقبال من المطار مجانا من الشركة سهولة عملية الحجز مع الشركة ثم عملية الدفع ب فيزا او ماستر كارد العالمية.



يتضمن المنتجع غرفة فاخرة بالإضافة إلى أنه يمتاز بمسبح خارجي. وتتربع هذه المنشأة الأنيقة بشكل مميز في خليج نعمة. تتوفر لضيوف منتجع نعمة بيه بروميناد بإدارة أكوور مجموعة من المرافق من ضمنها شاطئ خاص، إنترنت لاسلكي مجاني في الأماكن العامة ومرافق خاصة بالاجتماعات. بإمكان الضيوف أيضاً التمتع باستخدام موقف السيارة الخاص المجاني في المبنى. يتوفر أيضاً نادي رياضي مجهز تجهيزاً كاملاً. تتسم هذه الغرف بإطلالة على المسبح والحديقة وكل واحدة منها مجهزة ببار صغير، تلفزيون- شاشة مسطحة وحمام خاص. هناك أيضاً الكثير من الغرف المصممة بشكل خاص للعائلات. يفخر منتجع نعمة بيه بروميناد بإدارة أكوور لكونه يضم خيارات عديدة لتناول وجبة العشاء حيث تتوفر الأصناف اليابانية في مطعم Kona Kai والأطباق الإيطالية في مطعم Parmizzano's.


كما يمكن للضيوف في كل أمسية الاستمتاع بالمشروبات في صالة البار الحميمه. كما يتم تقديم مجموعة من أنواع الشراب والتي بإمكان الضيوف التمتع بها في البار والذي يتسم بإطلالة على الشاطئ. يقع منتجع نعمة بيه بروميناد بإدارة أكوور بالقرب من الأسواق ، المطاعم وأماكن السهر في مدينة شرم الشيخ. للضيوف الذين يبحثون عن الراحة يمكنهم العثور على منطقة لصيد السمك في أفضل أماكن الصيد المتواجدة بجانب المنتجع. يقع هذا المنتجع في شاركس باي شرم الشيخ، و يوفر شاطئ خاص، مسبح خارجي وجاكوزي. يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من خدمة الانترنت اللاسلكي المجانية وموقف السيارات الموجود ضمن البناء. يقدم هذا المنتجع والمصنف 5 نجوم نادي أطفال، خدمة نقل مجانية من وإلى المطار وخدمة الغرف ساعة. كما يشمل المنتجع أيضًا وسائل راحة مناسبة للعائلات، مع تصميم غرفة وخدمات مخصصة للعائلات على اختلاف حجمها مع ساحة لعب وحوض سباحة للأطفال. إن هذه الغرف الحديثة تتضمن إنترنت لاسلكي مجاني في الغرف، شرفة خاصة وبار صغير. جميع الغرف مكيفة وتتضمن حذاء قماشي داخلي، اٌلة لصنع الشاي والقهوة وتلفزيون- شاشة مسطحة.


كما تتوفر صباح كل يوم للنزلاء تشكيلة من الخيارات لوجبة الافطار يمكنهم الاختيار منها. كما تتوفر عدد من أنواع الشراب والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بها في البار والذي يتسم بإطلالة على البحر. يسمح موقع منتجع صن رايز جراند سيليكت أرابيان بيتش بالوصول وبكل سهولة إلى العديد من الأماكن الجاذبة للسياح سيراً على الأقدام. ويبعد المنتجع مسافة قصيرة بالسيارة عن غرين سيتي سبا. يقع هذا المنتجع المصنف 5 نجوم في مدينة شرم الشيخ، ويوفر شاطئ خاص وحوض سباحة خارجي. كما يوجد أيضاً نادي رياضي، جاكوزي، حمام تركي وسونا. يمكن للنزلاء التشمس على التراس المفتوح أوالتلذذ بأخذ شراب في البار. كما يتضمن المنتجع مزلج مائي وملاعب تنس خارجية بالاضافة إلى ملاعب اسكواش. بعد يوم من الجولات السياحية في المنطقة المحلية يمكن للنزلاء الاسترخاء براحة في الغرف المكيفة الخاصة بهم. كل غرفة منها تتضمن إنترنت وايرلس في الغرف وبار صغير. بإمكان ضيوف منتجع حدائق السلطان الاستمتاع بفطور شهي في كل يوم في مطعم Fish Market، كما يتم تقديم عشاء في مطعم House Of Spice. كما يستطيع الضيوف في المساء الاستمتاع بالمشروبات في صالة البار الدافئة.


هناك خيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي والتي يمكن إيجادها في الأماكن المحيطة. يقع المنتجع على بعد مسافة خمس دقائق بالسيارة عن خليج القرش ويوفر للضيوف مواقف سيارات. طاقم العمل المتعاونين في المكتب السياحي على استعداد دائم للمساعدة في حجز الجولات السياحية والنشاطات السياحية في مدينة شرم الشيخ. يقع منتجع دريمز بيتش شرم الشيخ في مدينة شرم الشيخ وهو يتميز بجاكوزي، شاطئ خاص ومسبح خارجي ويوفر إقامة مريحة. بعض من المرافق المتوفره في هذا المنتجع والمصنف 5 نجوم تتضمن حمام تركي ومزلج مائي. كما يتوفر للضيوف في منتجع دريمز بيتش شرم الشيخ تشكيلة من الخدمات من ضمنها نادي أطفال، سونا وخدمة استئجار السيارات. كما يوفر المنتجع مرافق مناسبة للعائلات ، فهناك غرف مجهزة ومصممة خصيصاً للعائلات الكبيرة والصغيرة و ساحة لعب وحوض سباحة للأطفال. تتضمن الغرف الأنيقة والمكيفة بار صغير، براد وتلفون.


هناك أيضاً الكثير من الغرف المتوفرة للعائلات. يوجد ضمن المبنى مطعم وهو أحد الأماكن التي يمكن تناول العشاء فيها وهو مكان مثالي للحصول على وجبة طعام. يعتبر منتجع دريمز بيتش شرم الشيخ مكان إقامة مثالي لاستكشاف كل ما يوجد في الأماكن القريبة في السوق القديم وغرين سيتي سبا بالإضافة إلى كل ما يتوفر في المنطقة المحلية. يمكن للنزلاء الوصول إلى مطار شرم الشيخ الدولي خلال أقل من 25 دقيقة وذلك عبر خدمة النقل بالباصات التي يوفرها المنتجع. يقع منتجع رويال الباتروس مودرنا في مدينة شرم الشيخ ضمن مسافة 20 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي ويوفر شاطئ خاص ومسبح. بالاضافة إلى موقف السيارة الخاص المجاني في المبنى ، يوفر المنتجع غرف مريحة بتصنيف 5 نجوم بالإضافة الى بار. يقع هذا المنتجع في خليج نبق شرم الشيخ، و يوفر إنترنت لاسلكي مجاني في الأماكن العامة، مسبح وتشمل كافة الوجبات. كما يتوفر مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى معاملات فورية للحجز والمغادرة، عناية بالجسم ونادي أطفال.


يقع هذا المنتجع المتطور في خليج نبق شرم الشيخ، و يقدم مسبح خارجي، ملاعب تنس داخلية وشاطئ خاص. كما تتوفر مرافق مثل حمام تركي، جاكوزي وسونا. يقع المنتجع في مدينة شرم الشيخ و يوفر مسبح داخلي. كما يتوفر إنترنت سلكي مكتب استقبال متوفر على مدار الساعة وجلسات تدليك. يقع فندق غراند فيفا شرم في مدينة شرم الشيخ في منطقة محاطة بالأماكن السياحية الشهيرة. بالإضافة إلى توفر مسبح خارجي، سونا وجاكوزي. توفر فندق عايدة المريحة والتي تقع في مدينة شرم الشيخ خدمة انترنت لاسلكي مجاناً بالإضافة إلى سونا ومسبح خارجي. كما يقدم هذا الفندق للضيوف تدليك، معاملات فورية للحجز والمغادرة وحوض سباحة للأطفال. يقع منتجع دايف إن شرم الشيخ في مدينة شرم الشيخ وهو يوفر إقامة عصرية ذات 4 نجوم بالقرب من مركز ميركاتو. ويوجد أيضاً مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى سونا، مسبح خارجي وجاكوزي. توفر فندق فالكون نعمة ستار إقامة ذات 3 نجوم في مدينة شرم الشيخ. كما يوجد أيضاً مسبح خارجي، جاكوزي وسونا. يقع فندق سافوي شرم الشيخ في مدينة شرم الشيخ وهو يوفر للضيوف إقامة بمستوى 5 نجوم ، بالإضافة إلى مسبح، شاطئ خاص وجاكوزي.


ويوجد أيضاً نادي رياضي بالإضافة إلى عناية بالجسم، مركز تجميل وسونا. يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في مدينة شرم الشيخ، ويوفر شاطئ خاص ومسبح خارجي. كما تتوفر مرافق مثل سونا، جاكوزي وحمام تركي. سيعجب ضيوف صن رايز سيليكت دايموند بيتش ريزورت بشاطئها الخاص المعزول وبالسبا، وهي تقع على بعد مسافة قريبة بالسيارة من وسط مدينة شرم الشيخ. تتضمن بعض التسهيلات الشعبية في المنتجع المصنف 5 نجوم إنترنت لاسلكي مجاني في الأماكن العامة، جاكوزي وملاعب تنس خارجية. يقع منتجع سينتيدو ريف اويسس سينسيز في مدينة شرم الشيخ ضمن مسافة 30 دقيقة من مطار شرم الشيخ الدولي ويوفر مسبح، سونا وشاطئ خاص. ويوجد أيضاً مركز للياقة البدنية بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاني في الأماكن العامة، خدمة نقل مجانية من وإلى المطار ومزلج مائي. على بعد 9. متوسط وقت القيادة المتوقع من منتجع جاز ميرابل ريزورت إلى مطار شرم الشيخ الدولي هو 0 س 07 د.


من الجيد البحث عن اتجاهات حركة المرور بين فندقك والمطار. يبحث العديد من الأشخاص الذين يزورون شرم الشيخ عن فندق به مسبح. يحتوي منتجع جاز ميرابل ريزورت داخله على مسبح يمكن لنزلاء الفندق استخدامه ، ولكن يرجى العلم أن الفنادق عادة ما يكون لديها قواعد فيما يتعلق باستخدام المسبح. نعم ، هناك صالة ألعاب رياضية متاحة لعدد منتجع جاز ميرابل ريزورت من الضيوف. قد لا تكون ساعات الجيم على مدار 24 ساعة ، لذا يُنصح بسؤال مكتب الاستقبال أثناء تسجيل الوصول. وقت المغادرة الأساسي في منتجع جاز ميرابل ريزورت هو يستطيع الضيوف عادةً تسجيل الوصول من قد يكون هناك مجال للترتيبات الخاصة في حال تمت مناقشتها مع مكتب الاستقبال.


تختلف الأسعار بناءً على العديد من العوامل مثل التواريخ والوقت من العام ونوع الغرفة وما إلى ذلك لذا يمكنك استخدام النموذج أعلاه للاطلاع على الصفقات المتوفرة لإقامتك المقصودة. تتوفر خدمة غسيل الملابس في منتجع جاز ميرابل ريزورت حيث يمكن للضيوف استخدامها. يمكن للضيوف أيضاً الحصول على مكواة وطاولة كي أثناء إقامتهم - إما في الغرفة أو عن طريق سؤال مكتب الاستقبال. الصفحة الرئيسية مصر 10, محافظة جنوب سيناء 1, شرم الشيخ منتجع جاز ميرابل ريزورت. منتجع جاز ميرابل ريزورت منتجع. ممتاز بناءً على تقييم. غرفة واحدة، 2 ضيفين. أرخص صفقة السعر الأساسي لليلة واحدة AGODACPC. أفضل صفقات منتجع جاز ميرابل ريزورت. تحقق من الأسعار. مرشحات الصفقات 0. عرض الصفقات مع إلغاء مجاني إفطار مجاني واي فاي مجاني ادفع في الفندق. حول منتجع جاز ميرابل ريزورت. يقع هذا المنتجع الساحر في خليج نبق شرم الشيخ، و يوفر تشمل كافة الوجبات، شاطئ خاص ومزلج مائي.


تتضمن الخدمات الأساسية ملاعب تنس خارجية، جاكوزي ومسبح خارجي، بالإضافة إلى ميزة الإطلالة نحو خليج نبق. جميع السياسات. أهم الميزات موقف السيارات. خدمة النقل من وإلى المطار مجانًا. واي فاي مجاني. حوض السباحة. صديق للحيوانات الاليفة. أجهزة الصراف الآلي في الموقع. أجهزة إنذار الدخان.



جاز ميرابل بيتش,ﭼاز بيلفيدير

Webيضم فندق جاز ميرابيل شرم الشيخ عدد من الملاعب الرياضية والترفيهية مثل ملعب التنس، بالإضافة إلى أنه يوفر أدوات للغطس، التجديف وركوب الأمواج وغيرهم Webجاز ميرابل ريزورت بموقع هادئ في خليج نبق ويوفر حافلة نقل بشكل منتظم إلى خليج نعمة، كما يضم 6 مسابح ومنتزه مائي ومرافق سبا رائعة. تم تزيين الغرف المكيفة بألوان محايدة وتتميز Webتعرف على معلومات عن جاز ميرابل بيتش في خليج نبق, شرم الشيخ, مصر. معلومات الاتصال مثل ارقام الهواتف والعنوان مع خريطة توضح المكان Webيوفر جاز ميرابيل بيتش مناظر خلابة للبحر الأحمر في بيئة فاخرة ولطيفة ومناسبة للأسرة في نفس الوقت للحصول على أفضل عرض لقضاء العطلات بمصر. يقع جاز ميرابيل بيتش على ضفاف بحيرة في خليج نبق. يمزج ... read more



هل توجد صالة رياضية أو مركز لياقة بدنية في منتجع جاز ميرابل ريزورت؟ نعم ، هناك صالة ألعاب رياضية متاحة لعدد منتجع جاز ميرابل ريزورت من الضيوف. ديلوكس عائلية توأم - جاز ميرابل كلوب. مراجعات حقيقية tpl. ورق حمام. تتوفر غرف لغير المدخنين. فندق الفراعنة هايتس شرم الشيخ. جيد جداً.



احفظ مكان الإقامة تمت إزالته من قوائم أمنياتك:. فندق هيل توب بيتش ريزورت شرم الشيخ. ويبعد المنتجع مسافة قصيرة بالسيارة عن غرين سيتي سبا. خدمات عائلية وترفيهية. التوافر خدمة مطابقة الأسعار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة